fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

عاجل.. موسيماني يعلن تشكيل ودية طلائع الجيش معتمداً على بدائل المصابين للمشاركة في السوبر الأفريقي

يواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في مواجهة ودية بعد قليل في إطار استعدادات المارد الأحمر لبطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي والمقررة في الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع الفريق المغربي على الأراضي القطرية في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تذاع المباراة على قناة “بي إن سبورتس”.

 

ويخوض الأهلي مواجهة طلائع الجيش اليوم استعداداً للسوبر الأفريقي، بالإضافة إلى مواجهة أخرى أمام سموحة السكندري ودياً يوم الأربعاء المقبل من أجل التجهيز للمباراة.

 

ويطير النادي الأهلي إلى قطر يوم 17 ليتدرب عدد من الأيام الجيدة قبل المواجهة المقررة 22 من الشهر الجاري بعد تقديم موعدها لمدة 48 ساعة حيث كان مقرراً للمواجهة أن تكون 24 من ديسمبر.

 

إقرأ أيضاً:

على طريقة رمضان صبحي بيراميدز يستعد لخطف أهم لاعبي الأهلي.. تابع التفاصيل

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى الاستقرار الخاص بالتوليفة التي سوف يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة من أجل سد الفراغ الخاص باللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم كبديل للاعبين الآخرين المصابين.

 

وأصيب أيمن أشرف وعلي معلول بإصابات في الركبة والضامة، ويحتاج كل منهما إلى تجهيز وافر، واستعداد جيد من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني.

 

وقرر موسيماني الاعتماد على كل الوجوه التي لم تشارك في المباريات الرسمية الماضية، وسط تجهيز واضح لياسر إبراهيم وكريم فؤاد في التدريبات، بالإضافة إلى محمد هاني.

 

وقرر موسيماني أيضاً، الاعتماد على حسين الشحات وطاهر طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد نبيل في خط الوسط، بينما يريد من بيرسي تاو أن ينفذ العديد من التعليمات الهجومية في الخط الهجومي لذا وضعه على رأس التشكيل.

 

وقد يشارك عدد وافر من اللاعبين في الشوط الثاني للمباراة المقررة بعد لحظات على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، في ظل الاستعداد الجاد للفريق الكروي الأول لمباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي على الأراضي القطرية بعد 11 يوماً من الآن.

 

وجاء التشكيل الرسمي لودية طلائع الجيش على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

حط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد ومحمد هاني

 

خط الوسط: حسين الشحات وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد نبيل

 

خط الهجوم: بيرسي تاو

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …