الإثنين , 27 يونيو 2022

عاجل| موسيماني يكشف عن قائمة الأهلي النارية لضرب الوداد المغربي

يقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويأمل النادي الأهلي في لحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.


وجاءت قائمة النادي الأهلي التي سوف تتحرك إلى المغرب على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – بدر بانون – محمد عبد المنعم – محمد هاني –كريم فؤاد – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد.

في خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – اليو ديانج – محمد محمود – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – وليد سليمان – أحمد حمدي عبد القادر – أحمد نبيل كوكا.


في خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف – حسام حسن – صلاح محسن.

شاهد ايضا..

أون سبورت تكشف تفاصيل اتفاق الخطيب مع كهربا لمواجهة موسيماني.. ماذا حدث؟

الزمالك ينفذ تهديده ويحصل على توقيع نجم الأهلي قبل العودة لمصر

ضم 25 لاعبا.. ملامح القائمة الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال

رسميا| فريق أفريقي شهير يطلب التعاقد مع أحدث صفقات الأهلي في الصيف


وشهدت تدريبات الفريق الآخيرة، تعافي ياسر إبراهيم وعمرو السولية والمحترف المالي أليو ديانج وكريم فؤاد من الإصابات العضلية المختلفة.


وكان بدر بانون مدافع الأهلي قد واصل أداء برنامج التأهيل البدني لتجهيزه للمباريات، بعد التعافي من آثار الإصابة بفيروس كورونا ومضاعفاته
.

وشهد مران الأهلي فقرة بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون فقرات متنوعة، في الوقت الذي حرص خلاله أحمد ياسر ريان، على حضور مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع ريان، اطمأن من خلالها عليه، فيما تمنى اللاعب التوفيق للفريق والعودة من المغرب باللقب الحادي عشر


وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد قليل، مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى المغرب، وذلك استعدادا لخوض مباراة النهائي في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

واختتم الأهلي تدريباته في القاهرة، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفقرات متنوعة استعدادا لمباراة نهائي دوري الأبطال، والتي يطمح خلالها الفريق الأحمر لتحقيق انجاز تاريخي من خلال حصد اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …