الخميس , 26 مايو 2022

عاجل.. ميدو يكشف مفاجأة عن المنتخب الوطني قبل مباراة السودان

يرى أحمد حسام ميدو مقدم البرامج الرياضية ولاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقاً، أن المنتخب الوطني أمام السودان سوف يكون له طعم آخر عن المباريات السابقة.

 

وأضاف ميدو في تصريحاته لبرنامج “في الملعب وأنت سايق” على “ميجا إف إم”، أن مباراة السودان سوف تكون أفضل لمنتخبنا الوطني من حيث الأداء والنتيجة، وأن الجميع سوف يستعيد الثقة مرة أخرى.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن أداء مصر أمام السودان سوف يكون بمثابة إنذار لكل فرق البطولة في الأدوار المقبلة التي سوف يواجه فيها المنتخب الكبار الذين وصلوا إلى الأدوار النهائية.

 

وأوضح ميدو أن مباراة غينيا بيساو كانت صعبة للغاية، ولكن من الأهم نجاح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الأولى في مشوار البطولة الصعب، لافتاً إلى أن السودان فريق منظم، وأن المباراة سوف تكون مميزة.

 

وشدد لاعب نادي الزمالك وتوتنهام الإنجليزي سابقاً، على أن الأهم هو تحقيق المنتخب الوطني للفوز وضمان الوصول إلى الأدوار التالية من أجل الاستمرار في البطولة وإحراز الهدف المنشود.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره السودان في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطلق تحذير أخير لموسيماني.. ويوضح أمر هام في إصابة نجم الفريق

من جهة أخرى، شدد أنيس بن ميم محامي سيف الجزيري على أن موكلة لا يحصل على عروض قطرية خلال الفترة الجارية، وأن العلاقة مميزة مع الزمالك حتى هذه اللحظة.

 

وأضاف بن ميم في تصريحاته الإذاعية للبرنامج نفسه، أنه لم يصل عروض من الدوري القطري أو الكويتي بشكل رسمي، وأن كل ما دار عبارة عن أحاديث وعروض شفهية لم ترتقي إلى الرسمية بعد.

 

وأشار محامي الجزيري إلى أن اللاعب مرتبط بتعاقد مع الزمالك لمدة 3 سنوات قادمة، ولكنه يعاني من عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة، ورغم ذلك لا يرغب سيف في فسخ التعاقد نهائياً.

 

وشدد بن ميم، على أنه تم التواصل مع إدارة الزمالك، ولكن لم يحصل على رد رسمي قاطع بشأن الأمور المادية، لافتاً إلى أنه لا يرغب في إحراج النادي أكثر من ذلك، ولا يريد الخصومة ولكنه يتطلع إلى تسوية كافة الأمور بدون أية مشاكل على الإطلاق.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …