الثلاثاء , 24 مايو 2022

عاجل.. نجم الأهلي صاحب الـ24 مليون يتطلع إلى الترضية المادية للاستمرار مع الفريق

تهدف إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق، تقديم عرض مادي قوي لنجم النادي الأهلي من أجل تجديد تعاقده في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، والحفاظ عليه من العروض الكثيرة التي طالبته بالرحيل إلى صفوفها مؤخراً.

 

ويريد حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي استمرار مسيرته في القلعة الحمراء، وذلك بعد اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على امكانياته وخدمات اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

وحصل الشحات على عدد من العروض الخليجية، أبرزها العين الإماراتي “فريقه السابق”، من أجل الرحيل عن الفريق، ولكن موسيماني تمسك ببقاؤه لفترة إضافية مقبلة، بدافع الحاجة الماسة إلى خدماته.

 

ووفقاً لعقد حسين الشحات مع الأهلي، فإن اللاعب يحصل على 24 مليون و500 ألف جنيه في الـ4 سنوات، وأنه لم يمانع في تجديد تعاقده والاستمرار لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء.

 

ويعد عقد لاعب النادي الأهلي من العقود المميزة في الفريق، ولكنه يريد أن يرتقي إلى الفئة المميزة التي تحصل على أفضل مقابل مادي، وفقاً للجهود التي يقدمها في الصفوف الحمراء مؤخراً.

 

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط تطالب بتعديل صاحب الاستقرار في أهم مراكز الأهلي.. تفاصيل مهمة

وأفاد مصدر وثيق الصلة من اللاعب، أن الشحات يتطلع إلى ترضيته المادية وزيادة قيمة عقده الجديد عن كل موسم، بالإضافة إلى تقديره بالطريقة التي تناسب الإدارة، ووفقاً للشروط الموضوعة.

 

من جهة أخرى، نفى المصدر، وجود أية عروض تركية للحصول على اللاعب خلال الفترة الجارية، وأن العروض الماضية كانت عروض خليجية تتطلع إلى الحصول على الشحات من أجل استغلال عدم لعبه الأساسي في صفوف موسيماني.

 

ورفض المدير الفني الاستغناء عن الشحات في أحلك الظروف والمواقف، خاصة أن اللاعب لم يكن موفقاً في بعض المباريات، ولكن الجلسات التي عقدها موسيماني معه عالجت كل الأمور وجعلته على قدر كبير من المسئولية في المشاركات الأخيرة.

 

ويتميز الشحات بالانطلاقات وصناعة الأهداف والتهديف أيضاً، بالإضافة إلى التسديد في كل المناسبات الجيدة داخل المرمى، ومن خارج منطقة الـ18.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي على أنه يتطلع إلى التجديد والاستمرار لفترة إضافية مقبلة في صفوف القلعة الحمراء، خاصة أنه أمامه الكثير ليقدمه في صفوف النادي الأهلي، ويريد أن يبقى أطول فترة ممكنة، في ظل الدعم النفسي والحب الجماهيري الكبير.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …