الثلاثاء , 24 مايو 2022

عاجل.. نجم الأهلي يخشى المصير المظلم بعد الرحيل المفاجيء لكهربا

يخشى نجم النادي الأهلي من المصير المظلم الذي سوف يلقاه في صفوف الفريق الكروي الأول بعد عدم الاعتماد عليه في المباريات المهمة خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع حسام حسن لاعب النادي الاهلي ومهاجم الفريق الذي انتقل من صفوف سموحة السكندري إلى الفريق الأحمر أن يحصل على الفرصة الكاملة للمشاركة في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويعتمد موسيماني على حسن في المباريات الخاصة بكأس الرابطة، والأخرى الخاصة بالفريق على الصعيد الودي، بالإضافة إلى المباريات الأخرى التي يتطلع الفريق الكروي الأول إلى الحصول على خدماته فيها وليست المحلية أو الإفريقية.

 

وكان يمني حسن النفس بأن يكون أحد العناصر الأساسية المشاركة في صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل توفير أفضل الإمكانيات المتاحة للفريق الكروي الأول، والوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعله أساسياً مع الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسام حسن أبدى استفساراً من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بشأن الاعتماد عليه في المباريات المهمة في الدوري وإفريقيا.

 

ويخشى حسن من تراجع مستواه الكبير، إذا ابتعد عن التوليفة الأساسية في مباريات الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يعتمد على عدد آخر من المهاجمين ومنهم بيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجآت مدوية في قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي بكأس الرابطة المصرية

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى الوصول إلى التوليفة المميزة من أجل البقاء مع الفريق لما بعد مباريات كأس الرابطة التي يتم الاعتماد عليه فيها بجانب اللاعبين الناشئين الآخرين.

 

ويشارك النادي الأهلي في مباريات كأس الرابطة باللاعبين الناشئين وذلك بسبب عدم تواجد اللاعبين الأساسيين الذين يشاركون مع الفريق في بطولة الكأس والدوري العام ودوري أبطال إفريقيا لمشاركتهم مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية.

 

وفاز المنتخب الوطني على غينيا بيساو في مباراة الفريقين أمس، بينما خسر المنتخب الوطني أمام نيجيريا بهدف دون رد وذلك في الجولتين اللذان خاضهما المنتخب في البطولة.

 

ويهدف النادي الأهلي إلى تكوين الصف الثاني والثالث في الصفوف، وذلك للاعتماد على البدلاء في أي وقت يصاب فيه اللاعبين بكورونا أو بأية إصابات عضلية لا قدر الله.

شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …