fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

عاجل.. نجم الأهلي يسعى للخروج الآمن بعد شهور الصبر المرير في الصفوف

يعكف نجم النادي الأهلي على إجراء عدد من الاتصالات الهاتفية من أجل حسم مصيره في صفوف القلعة الحمراء قبل الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويريد النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي إنهاء الأزمة الجارية، بعدما طالت بدون أية تطورات جديدة، حيث يتدرب اللاعب مع الفريق للحفاظ على لياقته البدنية، وسط افتقاد أمل العودة في القرار من قبل بيتسو موسيماني.

 

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى الرحيل الآمن بهدوء عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك لاستمرار عدم مشاركته في توليفة موسيماني مؤخراً، وخروجه من الحسابات بشكل رسمي بعد انضمام العناصر الإفريقية بشكل كامل في الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي اتفق مع أجايي على تقاضيه 500 ألف دولار كقيمة نهائية لرحيله عن الفريق في الانتقالات المقبلة لأي فريق آخر، بعد التأكد من عدم رغبة موسيماني في استمراره مع الفريق.

 

وضم النادي الأهلي عدد من اللاعبين المميزين في الانتقالات الصيفية الماضية، وعلى رأسهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في خط الهجوم والوسط، ما يجعل الفريق الأحمر يكتفي بالحصول على هؤلاء المميزين في الصفقات الخارجية لتقديم الأداء المنتظر محلياً ودولياً.

 

إقرأ أيضاً:

من الدار للنار.. موسيماني يقرر مشاركة الثنائي المستبعد في لقاء السوبر الأفريقي

ويرغب النادي الأهلي في إنهاء صداع أزمة أجايي، وذلك بعد تمسك اللاعب بالحصول على مستحقاته المالية الكاملة والتي تبلغ 900 ألف دولار.

 

وانضم أجايي من صفوف الصفاقسي التونسي إلى النادي الأهلي صيف 2016، وحقق أداء طيب للغاية على الصعيد المحلي والدولي مع الفريق رفقه زميله في الصفوف أيضاً علي معلول الذي مازال يقدم أفضل مستوياته مع القلعة الحمراء.

 

ويدرس النادي الأهلي عبر سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، خروج أجايي من الباب الكبير للأهلي وعدم افتعال أية مشكلات على الإطلاق، ليبقى أثره خالداً مع القلعة الحمراء، والرجوع إلى الفريق في أي وقت على الصعيد الفني أو الإداري.

 

ويريد أجايي إسدال الستار على الأزمة الجارية بدون مشكلات، حيث رفض اللاعب اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل شكوى الأهلي للمطالبة بمستحقاته المتأخرة بشكل كامل وفوري.

 

يذكر أن النادي الأهلي يجهز لموقعة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، والمقررة في الـ22 من ديسمبر الجاري على الأراضي القطرية.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …