fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

عاجل.. نجم الوحدة السعودي يقترب من التوقيع للأهلي بعد دراسة موقفه المادي

يخطط النادي الأهلي للتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، ومع قدوم السويسري مارسيل كولر مديراً فنياً للقلعة الحمراء، أصبح الفريق في حالة قوية وكبيرة من نهم التعاقد مع المميزين.

 

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على ماركوس جويلهيرمي نجم ساو باولو البرازيلي، ولاعب الوحدة السعودي السابق، الذي كان يلعب في صفوفه منذ 4 سنوات ماضية.

 

ويبلغ جويلهيرمي من العمر 27 عاماً، وطوله يصل إلى متر و70 سم، ويسعى بشكل متميز إلى الوصول لنادي كبير من أجل خوض تحدي جديد، ويتفق معه الأهلي حالياً على كافة التفاصيل المادية.

 

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من رضا عبد العال على كولر: طالما من طرف هذا الرجل يبقى عليه

 

ويقود أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي سلسلة المفاوضات مع اللاعب البرازيلي المميز الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر، ويتميز بنزعته الهجومية القوية وميله إلى إحراز الأهداف.

 

وينتهي عقد اللاعب مع فريقه الحالي في نهاية العام الجاري، ويحق له التوقيع إلى أي فريق مجاناً، نظراً لأنه أحد اللاعبين الذين لم يتطرق إلى تجديد تعاقدهم بشكل رسمي الفريق البرازيلي.

ومن المتوقع أن يجاور البرازيلي مواطنه سافيو نجم الفريق الجديد المقرر أن ينضم إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، بعد الاتفاق على كافة تفاصيل انضمامه واقترابه من توقيع العقود الرسمية.

 

وقد ينهي النادي الأهلي الصفقة نظير 2 مليون يورو سوف يحصل عليها خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، نظير انتقاله إلى الفريق الأحمر بشكل رسمي، وذلك بعد أن كان المقابل المادي يصل إلى 2 ونصف مليون يورو.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على أعتاب مطار القاهرة الدولي بعد قليل، متوجهاً إلى النادي الأهلي من أجل استلام المقاليد الرسمية لقيادة القلعة الحمراء والانطلاق مع الفريق الأول نحو البطولات.

 

 

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …