fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

عاجل.. نجم جديد وغير متوقع يدخل حسابات موسيماني لتدعيم المركز الشائك

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على كافة الخطوط من أجل أن يكون الفريق لديه عدد من البدائل القوية والمميزة للبطولات التي يخوضها الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على الحراس المميزين في الفريق، ليعاونوا الدولي والقائد محمد الشناوي في مهمته في الزود عن عريق بطل القرن الإفريقي، وليكون هناك عدد مميز من البدائل القوية بجانب المتواجدين حالياً.

 

وكان النادي الأهلي اغلق ملف حراس المرمى في وقت سابق، ولكن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء والجهاز المعاون، اقترح ضم حارس جديد في الانتقالات المقبلة، وهو ما فتح الملف مرة أخرى على السطح.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للأهلي يخطط لوضع محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك المعار إلى صفوف فاركو دخل ضمن دائرة ترشيحات الحراس المقرر أن ينضموا إلى صفوف النادي الأهلي.

 

ووضع موسيماني عدد من الحراس المميزين في قائمته غير العاجلة، ومنهم المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، بالإضافة إلى محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، وجاء صبحي في المرتبة الثالثة.

 

إقرأ أيضاً:

على طريقة رمضان صبحي بيراميدز يستعد لخطف أهم لاعبي الأهلي.. تابع التفاصيل

وبالحصول على رأي ميشيل يانكون من مصدر مقرب، شدد على أن محمد أبوجبل حارس الزمالك من الحراس الذين يمتلكون شخصية قوية وجيدة في الملعب، وأنه أحد أبرز الحراس في الدوري المصري.

 

ودخل أبوجبل في صدام مع ناديه الزمالك، بسبب المقابل المادي المقرر أن يتم الاتفاق عليه بخصوص تجديد التعاقد في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث اشترط مقابل مادي كبير بدون شروط جزائية.

 

ويفاضل موسيماني والجهاز الفني بين علي لطفي ومصطفى شوبير حارسي الفريق الكروي الأول من أجل معرفة الحارس الذي سوف يبقى في الصفوف الحمراء من عدمه بجانب الحارس الأساسي المقرر أن ينضم إلى الصفوف، وعلى رأسهم القائد محمد الشناوي.

 

وظهر على السطح محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى صفوف نادي فاركو، حيث يتطلع المدير الفني إلى الحصول على الحارس الأقرب من أجل الانضمام إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويجهز النادي الأهلي القائمة المقرر أن يتشاور فيها موسيماني مع الجهاز المعاون ولجنة التخطيط من أجل معرفة اللاعبين المقرر أن يستمروا في الصفوف الحمراء أو يتم إعارتهم من أجل الحصول على فرصة مشاركة حقيقية بعيداً عن دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …