fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

عاجل.. نكشف المواجهة الآخيرة للحاوي وليد سليمان بقميص الأهلي

حسم الدولي وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه النهائي من إعتزال قرار مشواره مع كرة القدم داخل المستطيل الأخضر في الفترة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن وليد سليمان اتخذ قراره الأخيرة منذ فترة وأعلن عنه وهو إعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري حيث لا توجد نية لدى نجم الأهلي بالتراجع عن هذا القرار في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي مشوار وليد سليمان مع النادي الأهلي بخوض آخر مواجهة في الموسم الجاري والتي ستكون نهائي كأس مصر النسخة الحالية 2022/2023 وذلك حال تخطيه أدوار الـ16 والـ8 والـ4 من المسابقة المحلية.

وانضم وليد سليمان إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من صفوف نادي إنبي يوم 2 أغسطس 2011 في صفقة مدوية حينها وساهم اللاعب بشدة في صناعة الفارق مع المارد الأحمر بتتويجه بـ 17 بطولة وخاض 293 مباراة وسجل 68 هدفاً وصنع 48 هدف أخر.

كورونا وليد سليمان.. 3 معلومات متضاربة تصيب لاعب الأهلي المصري

ويعتبر حاوي القلعة الحمراء من مواليد الأول من ديسمبر عام 1984 بمركز بنى مزار بمحافظة المنيا حظى بلقب “ميسي الكرة المصرية” من جانب الجماهير العاشقة له وذلك بسبب مهارته الشديدة ومراوغاته الممتعة للخصوم.

وبدأ وليد سليمان مسيرته الكروية من خلال اللعب بصفوف مركز شباب بنى مزار بالمنيا،قبل أن ينتقل لناشئ حرس الحدود ومن ثم الإنضمام لصفوف نادى الجونة فى موسم (2005 _2006)،قبل أن يلفت إليه الأنظار بشدة مع الفريق الساحلي لينضم إلى كتيبة بتروجيت تحت قيادة مختار مختار وبعد ذلك قضى فترة احترافية قصيرة معاراً لأهلي جدة.

وعاد اللاعب إلى بتروجيت مجدداً ليلعب موسماً إضافياً ومن ثم الانتقال إلى إنبي قبل الانضمام للأهلي بعدما تهافتت جميع الأندية المصرية على شراء سليمان ومن بينهم قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك.

إقرأ أيضاً

محمد فضل: استفسرت عن امكانيات سواريش داخل الأهلي.. وهذا كان الرد

عمرو السولية والرحيل.. قرار نهائي داخل الأهلي نكشف تفاصيله

الأهلي يرصد 4 ملايين دولار لحسم الصفقة التي حددها سواريش.. وينتظر انفراجة برازيلية

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …