الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

عاجل.. نكشف بالتفاصيل إصابة محمود متولي ومدة غيابه عن الملاعب

خضع محمود متولي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الكشف الطبي من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها ومدة غيابه عن الملاعب.


وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي مدافع الفريق، معاناته من آلام خلف أوتار الركبة نتيجة لبعض الالتهابات وهو ما أدى لعدم قدرته على خوض اللقاء الودي ضد بتروجيت استعدادًا للموسم الجديد.


وكان محمود متولي مدافع المارد الأحمر، تواجد في التشكيل الأساسي لودية فريقه ضد بتروجيت مساء أمس، قبل أن يخرج من القائمة قبل بداية المباراة ونزول العربي بدر بدلًا منه.


وجاءت مشاركة بدر، بعدما اشتكى اللاعب من إصابة عضلية قبل انطلاق المباراة، ما جعل موسيماني يستبعده من أجل الاطمئنان عليه.


وتعادل الأهلي سلبيًا أمام بتروجيت بدون أهداف، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يتراجع عن قرار رحيل خليفة “أبوتريكة” والجماهير تُشيد بالخبر السعيد واللاعب الفذ يستعد للموسم الجديد


وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أكد أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب الودية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.


كما أعلن مدير الكرة، عن خوض الأهلي مباراتين وديتين يومي 13 و16 سبتمبر الجاري أمام فريقي الاتصالات والمقاولون على الترتيب قبل أن يعتذر الإتصالات ويستبدله الأهلي بمواجهة بتروجت.


وأشار عبد الحفيظ إلى أن المباراتين الوديتين ستقامان على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة التي تشمل مباراة كأس السوبر المصري، وما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.


يذكر أن النادي الأهلي تلقى أمس الأول الأربعاء خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.


وحدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.


وفي حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد. وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت.


وأكد خطاب اتحاد الكرة إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر يوم 19 أكتوبر المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضاً

موسيماني يعلن موقف ناري من قرار تعديل مسابقة الدوري ويُبلغ الخطيب بموقفه حيال النظام الجديد

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *