fbpx
الأحد , 7 أغسطس 2022

عاجل ورسميا.. تأكد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي وهذا موقف فتوح

أكدت نتائج الآشعة التي أجراها أكرم توفيق ظهر اليوم عن اصابته بقطع في الرباط الصليبي في بداية مباراة المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري أمس، واجري البعثة اجراءات عودته إلى القاهرة، ولم يتحدد بشكل نهائي موعد سفره.

 



كما أكدت نتائج الآشعة التي أجراها أحمد فتوح في الوقت نفسه عن اصابته بشد في عضلات الساق إثر إصابته في نهاية الشوط الأول من مباراة الأمس ، ويتطلب الأمر إراحته ولن يشارك في المباراة المقبلة وسيتم إعداده للمباراة اللاحقة.

 



وكان اللاعبان قد حاولا اجراء الآشعة مساء أمس إلا أن تعطل جهاز الآشعة في المستشفى المحدد حال دون اتمام ذلك ، فيما تعذر وجود جهاز آخر في مدينة جاروا لتنفيذ المهمة.

 

 

شاهد ايضا ..

ملامح صفقة الاهلي الجديدة قبل مونديال الأندية.. وتجديد عقد نجم الفريق حتى2026

 

 

علاء نبيل يكشف الاسم الأنسب لقيادة منتخب مصر.. وخالد الغندور: كيروش كان حارس مرمى!

 

 

-موقف الأهلي بعد إصابة أكرم توفيق

 



هناك مطالب من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بعودة أكرم توفيق إلى القاهرة، وذلك من أجل التحرك في إجراءات خضوعه للعلاج في الساعات المقبلة.

 


ويحتاج أكرم توفيق إلى 9 أشهر في الوقت الحالي وذلك حتى يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نيجيريا بقطع في الرباط الصليبي.

 


ويعتبر أكرم توفيق من العناصر الهامة والأساسية في صفوف منتخب مصر والنادي الأهلي بمركز الظهير الأيمن خلال الفترة الماضية.

 


منتخب مصر خسر أمام نيجيريا 1-0 لتكون المرة الأولى  الأولى في دور المجموعات للفراعنة  منذ خسارته أمام الجزائر في 2004 بهدفين مقابل هدف ولم يخسر الفراعنة بعدها في 16 مباراة خلال نسخ 2006 و2008 و2010 و2017 و2019  وحققت مصر الفوز في 12 مباراة وتعادل 4 مرات لتكون الخسارة الأولى للمنتخب المصري أمام نيجيريا هي الأولى في دور المجموعات.

 


كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة لم ينجح في تحقيق الفوز في أمم أفريقيا بعد أن قاد جنوب أفريقيا لانتصار وحيد في نسخة 2002 على المغرب 3-1  في دور المجموعات وخسر في ربع النهائي أمام مالي 2-0.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث عن مدافع من شمال أفريقيا..وعرض بـ5 مليون يورو لضم صفقة “الخطيب”

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول نادي ويجان الإنجليزي في …