fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. وسطاء يعرضون على الأهلي ضم بطل الوداد المغربي في الموسم الجديد!

عرض وسطاء على النادي الأهلي ضم بطل الوداد المغربي لكرة القدم، وذلك بعد الأداء المتألق الذي قدمه في المباراة التي جمعت النادي الأهلي بنظيره المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وعرض عدد من الوسطاء على الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن ينضم المغربي زهير المترجي لاعب الوداد المغربي، والذي أحرز هدفين في صفوف الفريق الأحمر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الوسطاء عرضوا عدد من التسهيلات على الفريق الكروي الأول، مشيراً إلى أن الفريق الأحمر يسعى إلى التواجد في الصفوف الحمراء بكل قوة.

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر يرغب في أن ينضم عدد من اللاعبين المميزين، في الوقت الذي يرغب النادي الأهلي الحصول على الصفقات المميزة بالاستغلال إلى رغبة الفريق الأحمر الحصول على اللاعبين المميزين على الصعيد الإفريقي.

إقرأ أيضاً:

الحسم بعد المداولة.. الأهلي يضع نجم إفريقيا الأول نصب عينيه في الانتقالات الصيفية

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي لم يحسم أي من الأمور في هذه الصفقة، خاصة أن المرتجي أحد اللاعبين الموهوبين، وصغار السن الذين كان يبحث المدير الفني الجنوب إفريقي في وقت سابق ضم مثل هذه الصفقات.

وأشار الوسطاء إلى أن المترجي أحد اللاعبين المميزين في صفوف الفريق، وله من الامكانيات القوية ما يجعله أحد اللاعبين الواعدين في صفوف قارة إفريقيا.

ويرغب المترجي في خوض تجربة جديدة على الصعيد الاحترافي في صفوف الفريق الكروي الأول، خاصة أن اللاعب يريد أن يبحث عن تحد جديد قبل الانضمام إلى أي فريق آخر خلال الفترة المقبلة.

المترجي من مواليد 1996 تمت إعارته إلى نادي حسينية أغادير، وعاد إلى الوداد ثم تمت إعارته إلى أوليمبك خريبكة وعاد إلى الوداد في موسم 2018/2019 ليتألق مع الفريق المغربي مرة أخرى ويقدم أداء طيب.

وأحرز اللاعب هدفين في صفوف النادي الأهلي في نهائي إفريقيا، جاء الأول من تسديدة صاروخية في مرمى الشناوي من خطأ في التمركز الدفاعي، والثانية من خطأ محمد هاني في الدفاع بشكل صارخ.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …