fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

عاجل.. ياسين منصور يرفض المشروع الكبير ويقنع الخطيب بصاحب الخبرة

اتفق ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على إقناع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بعدد من الأمور المهمة الخاصة بالمدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، يفضل الحصول على مدير فني يقوم معه الفريق بمشروع كبير ورائد خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع أن يكون الفريق عند حسن ظن الجماهير.

ويرى “بيبو” أن المدير الفني الذي يمتلك مشروع وطموح قوي، وأن يتم ضم أحد هؤلاء المميزين على كافة الأصعدة الفنية من أجل تدشين دعائم قوية للفريق على المدى البعيد، وأن ينطلق في كافة التفاصيل المميزة التي يريد الخطيب أن يستعدل بها الفريق الكروي الأول.

إقرأ أيضاً:

البديل الآمن للإصابات واحتياطي الأجنبي.. الأهلي على أعتاب التعاقد مع نجم فيوتشر

ويعد المدير الفني المشروع هو الذي يبدأ في مرحلة تدريبية جديدة وأنها سوف تكون مميزة لديه، نظراً لأنه يبدأ طريقه الفني، ويعكف على اكتساب الخبرات والتعلم في الفريق من أجل الوصول إلى طريقة تدريبية موحدة.

ورفض ياسين منصور رئيس شركة الكرة وجهة النظر، من أجل زيادة الفاعلية الجيدة للفريق الكروي الأول وأن يكون المدير الفني الجديد يمتلك رؤية وخبرات جاهزة للتطبيق بدلاً من أن يتم إهدار الوقت في المشروع الكبير.

وشدد ياسين على أن المشروع الذي اقترحه “بيبو” من الأمور الرائدة والتي لها نظرة مستقبلية جيدة، ولكن يجب إنقاذ مسيرة الفريق وحصد كل البطولات التي يجب أن يحققها الفريق هذا الموسم ومازالت متبقية أمامه.

ويرى رئيس شركة الكرة، أن المدير الفني صاحب الخبرة يمتلك أمور جيدة للغاية، وأنها إذا توقفت سوف يقوم بحلها لفترة إضافية مقبلة ويسعى إلى عدم عرقلة كافة التداعيات الخاصة في الصفوف.

شاهد أيضاً

الزمالك يشعلها.. خالد الغندور: أمير مرتضى اتفق مع النجم السنغالي على خلافة أشرف بن شرقي رسميا

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن اقتراب نادي الزمالك بقوة من حسم صفقة من العيار الثقيل …