fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

عاجل..٣ امور تغضب ريكاردو سواريز عقب مواجهة الأهلي وبيراميدز

أبدى البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني المحتمل للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي اقترب الفريق الأحمر من إبرام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث انهى المسؤولين كافة الأمور التعاقدية معه لخلافة موسيماني داخل القلعة الحمراء، والذي رحل عن الفريق الأحمر، بعد مسيره ناجحة من تحقيق الإنجازات وحمل البطولات، وإعادة الأهلي على منصات التتويج.

وعقب تواصل النادي الأهلي مع ريكاردو سواريز، إلى اتفاق كامل، حرص البرتغالي، على متابعة مباراة النادي الأهلي اليوم أمام بيراميدز، للوقوف على الحالة الفنية للاعبين، قبل القدوم إلى القاهرة لإعلان التعاقد بشكل رسمي.

وأبدى ريكاردو سواريز، غضبه من بعض الأمور المتعلقة بقائمة الأهلي للاعبين الأجانب، وغيابهم عن المباريات بسبب الإصابة، بجانب إشادته بمستوى المالي أليو ديانج خلال اللقاء، والتغطية العكسية التي يقوم بها وقطع الكرات في منطقة وسط الملعب.

وحسب ما ذكره مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات خاصة: “ان ريكاردو سواريز، استفسر عن عدم تواجد اللاعبين الأجانب داخل الفريق الأحمر، في مباراة بيراميدز، باستثناء أليو ديانج، حيث تم أبلغه، أن هناك 3 لاعبين مصابين بسبب حالة الاجهاد، وضغط المباريات التي يعاني منها الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة”.

وتابع: “وأبدى سواريز انزعاجه من الحالات البدنية عند بعض اللاعبين، والاجهاد الذي يعيشه الفريق في الفترة الأخيرة، بسبب ضغط المباريات، بجانب مشاركة بعض اللاعبين في المنافسات المحلية مع الفريق والقارية مع المنتخبات”.

وأشار إلى أن سواريز علق على منافسة بطولة كأس مصر، واستفسر عن تلك النخسة، حي تم ابلغه انها نسخة ماضية، بجانب النسخة الحالية الجارية، في الوقت الحالي، حيث أبدى المدير الفني اندهاشه من اللاعبين التي تعاني من الناحية البدنية، لاسيما أن الفريق مازال في منتصف الموسم.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدًا ناريًا مع بتروجت في الدور نصف النهائي، حيث ينتظر نادي الزمالك، الفائز من تلك المواجهة في الدور النهائي، حيث يسعى الأبيض لقتناص اللقب.

شاهد أيضاً

قرار حاسم من سواريش تجاه نجم الفريق بعد مواجهة مصر المقاصة

اتخذ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي قراراً عاجلاً بخصوص نجم الفريق الكروي الأول …