الخميس , 26 مايو 2022

«عاركة في التتش».. تفاصيل مشاجرة وليد سيلمان وياسر إبراهيم أمام أعين موسيماني وعبدالحفيظ

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس رابطة الأندية، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية.




وتعادل الأهلي بنتيجة ١-١ أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة المحلية، كما تعادل مع الجونة سلبيًا ليحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد نقطتين.



وانتظم وليد سليمان، لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية بسبب نزلة برد وخضع لمسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية، حيث شارك في فقرات المران كاملة، والتي تنوعت ما بين تدريبات بدنية وتقسيمة قوية بالكرة.


كما انتظم يرسي تاو، لاعب الأهلي، في التدريبات الجماعية، بعدما جاءت نتيجة مسحة فيروس كورونا سلبية وخضع لبرنامج تدريبي منفرد خلال الـ٤٨ ساعة الماضية.



وشهد المران جانبا من التدريبات البدنية للاعبين وفقرات متنوعة بالكرة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وتولي يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تدريب الرباعي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني محاضرة نظرية مع اللاعبين تحدث عن أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة الإسماعيلي أمس،

 

واختتم موسيماني المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين وتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، حيث منح المدرب راحة سلبية من التدريبات الجماعية  اليوم الأربعاء، واستنئاف التدريبات غدًا الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.



خناقة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم في مران الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل “خناقة” وليد سليمان وياسر إبراهيم، على هامش مران النادي الأهلي، صباح الثلاثاء.

 

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن البداية كانت نتيجة التدخلات العنيفة المتبادلة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم والتي فجرت الخلاف بينهما خلال المران، لكن الأمر تطور بين الثنائي من التدخلات إلى مشادة لفظية.


وأوضح ان المشادة شهدت ألفاظًا مسيئة تجاه بعضهما البعض، بجانب بعض الجمل مثل قول وليد سليمان لياسر إبراهيم “هدخل عليك دخلة تبطلك كرة”.



وأضاف أن ياسر إبراهيم غادر ملعب التدريب متجهًا لغرف خلع الملابس قبل أن يطالبه سامي قمصان المدرب العام بالعودة قائلًا: “عيب كدا مينفعش”.



وأشار حتحوت، إلى أن وليد سليمان وجه حديثه لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة قائلًا: “لازم تجيب لي حقي وإلا هجيبه أنا بنفسي”.

 

واختتم، أن موسيماني أو سيد عبدالحفيظ لم يكن لهما أي تعليق على الواقعة، حيث تدخل سامي قمصان فقط بغرض إنهاء الأمور بين الثنائي.



وعلم موقع أخبار الأهلي أن مجلس الأهلي قرر معاقبة وليد سليمان وياسر إبراهيم بغرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه على كل لاعب، مع التحذير حال تكرار الأمر سيتم تجميد اللاعب حتى نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …