fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

عامر حسين: الأهلي سوف يكون سبباً في عدم إنهاء الدوري في موعده!

أعلن  عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن المشاركات الخارجية للنادي الأهلي سوف تكون سبباً رئيسياً في عدم انتظام جدول الدوري المصري، وانتهاء المباريات في موعدها.

وأضاف حسين في تصريحاته لبرنامج “ديربي مع أحمد أسامة”، على إذاعة “القاهرة الكبرى”، أن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية لم تكن محسوبة، وأن الأمر جاء مفاجيء للغاية.

الأكثر مشاهدة:

وقع رسمياً مع أمير توفيق.. الأهلي يحسم صفقة الجناح الأجنبي

الأهلي يسعى للتخلص من تركة موسيماني الثقيلة مقابل مليون و800 ألف دولار

عاجل.. الأهلي يستقر على استقدام الثلاثي الأجنبي في يناير

برعاية ابن تونس.. الأهلي يستهدف ضم الثلاثي المكير على طريقة ديانج!

وأشار رئيس لجنة المسابقات، إلى أن الجدول لن ينتهي في 30 يونيو المقبل، وأن تأجيل مباريات النادي الأهلي سوف يؤدي إلى إنقلاب كبير بالكامل في كل الفرق والأندية، وليس في النادي الأهلي ومبارياته فقط.

وتابع: أزمة وصول النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر، الأمر ليس في الحسبان أيضاً، بالإضافة إلى مباريات إفريقيا، ما يحدث خلخلة في مباريات الدوري، وخلال شهر مارس المقبل سوف يكون هناك مبارتين للمنتخب الأولمبي وبالتالي إنهاء المسابقة بات صعباً للغاية.

واستطرد: مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية أمر جيد للغاية، ولكن ما حدث من لخبطة في جدول الدوري بسبب هذه المشاركة هو ما فعل كل هذا، وإعلان البطولة قبلها بشهر، أحدث دربكة كبرى للكرة العالمية وليس في الدوري المصري فقط.

ويرى حسين أنه يتعرض لهجوم شديد بسبب التناقض من قبل الجماهير لعدم إنهاء الجدول في موعده، وأن الأندية رفضت إنهائه في موعده الموسم المنقضي بسبب عقود اللاعبين، وأنه عند لعب المباريات المتبقية المنافس يتحجج بأنه لا يريد لعب المباريات إلا بعد خوض المنافس مبارياته.

وشدد رئيس لجنة المسابقات، على أنه سوف يتم دراسة تأجيل مباريات الأهلي في الدوري، وأنه سوف يتم الانتظار حتى صدور قرارات الكاف على تأجيل المواعيد بسبب مونديال الأندية، لافتاً إلى أن السوبر القديم سوف يستمر، ولكن بدون تطبيق النظام الجديد في الوقت الجاري.

وأضاف: جميع الخطابات التي تصل إلى الاتحاد المصري، بيتم وضعها على جروب المجلس التنفيذي، ويتم معالجة الأخطاء، ويتم نشرها للجميع على الفور.

شاهد أيضاً

عاجل.. موقف جديد للثنائي المحترف من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي

اتخذ الثنائي المحترف موقف جديد ورهيب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد ترحيب …