fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور الأول في بطولة كأس العالم، وأنه تم تحدديد جدول الدوري على هذا النحو.

وأضاف حسين في تصريحاته لإذاعة “القاهرة الكبرى”، أنه تم نقل مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش إلى الكلية الحربية، مستبعداً تطبيق أية عقوبات على نادي الزمالك بعد مباراة المصري البورسعيدي.

إقرأ أيضاً:

كهربا يٌسدد غرامة الزمالك ..وشكوى ضد مرتضى منصور “كواليس هامة”

كولر يحسم صفقة الزمالك للأهلي في الصيف ونجم منتخب مصر تحت المراقبة..”تفاصيل جديدة”

ويرى حسين، أن أموال التأمين تم دفعها قبل المباراة من جانب نادي الزمالك، خاصة أن الفريق الأبيض هو صاحب المباراة، وبالتالي أموال التأمين تم إنقاقها من قبل الفريق الذي تكبد معاناة تكسير المدرجات.

وشدد رئيس لجنة المسابقات على أن نقبل المباراة الخاصة بطلائع الجيش بسبب رغبة محمد يوسف المدير الفني الذي طالب بأن يتم نقل مباريات فريقه بخصوص الأهلي والزمالك إلى الكلية الحربية.

وتابع: الغرامات والعقوبات سوف تكون حسب تقرير حكم المباراة وأنه لن يكون هناك عقوبات خاصة على جماهير الزمالك، وأن الأمور كانت حماسية، مشدداً على أنه تم إنفاق الأموال الخاصة بإعادة التلفيات من أموال التأمين.

وتعادل نادي الزمالك في مباراة دراماتيكية مع النادي المصري بهدفين لكل فريق في المباراة التي جرت في إطار فعاليات الدوري الممتاز، بينما فاز النادي الأهلي بصعوبة على طلائع الجيش في اللقاء الذي جمع الطرفين في إطار نفس الجولة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره غزل المحلة في المباراة المقبلة المقررة الأربعاء المقبل، بينما يضرب الزمالك لقاء قوي مع طلائع الجيش في المباراة المقرر إنطلاقها الثلاثاء القادم.

ويستهدف النادي الأهلي المضي قدماً في تحقيق المزيد من النقاط، بينما يتطلع فيريرا أن يتم حل مشاكل كل لاعبي الفريق الأبيض على الصعيد المادي، والتي تحول بين حصول كل اللاعبين أموالهم.

وعاقب الزمالك لاعبيه بتجميد المستحقات الخاصة بهم بعد التعادل أمام المصري، وذلك كنوع من التأديب الخاص للاعبين بعد نزيف النقاط والتخلف عن الفوز.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …