الأربعاء , 25 مايو 2022

عامر حسين يتحدث عن موقف مباراة الأهلي وبيراميدز ويرد على المجاملات

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية، عن الأقاويل المنتشرة حالياً بين جماهير نادي الزمالك بشأن المجاملة التي يتبعها للنادي الأهلي، ومزاعم التحامل على طرف من أجل الآخر.

 

وأضاف حسين في تصريحاته لقناة “الحدث اليوم”، أن لجنة المسابقات حددت 30 ديسمبر موعد لمباراة الأهلي وبيراميدز، وأن هذا الموعد تم تحديده منذ انطلاق وبداية بطولة الدوري العام.

 

وأشار الحاج عامر إلى أن التأجيل جاء بسبب الطواريء التي تعرض لها جدول بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها الشهر المقبل، بالإضافة إلى معسكر المنتخب الوطني الذي سوف ينطلق يوم 27 ديسمبر استعداداً للبطولة الإفريقية الهامة.

 

وأوضح حسين أنه تم وضع مباراة السوبر بين مبارتي الأهلي أمام فيوتشر وبين بيراميدز، وذلك من أجل الأجندة الدولية، فإنه بات محتماً أن تتوقف كل المباريات يوم 27 ديسمبر من أجل الاستعداد للبطولة.

 

وأضاف رئيس لجنة المسابقات، أنه عندما تم تعديل مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي ودخولها في هذا الميعاد، فكان من الأحرى أن تقام مباراة الفريق يوم 30 في حالة إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

إقرأ أيضاً..

إبراهيم سعيد ينتقد لاعب الأهلي الأساسي ويطالب الاعتماد على كهربا

وتعجب الحاج عامر من الأقاويل التي تتردد بشأن مجاملة النادي الأهلي، خاصة أن الفريق مازال في الجولة الثامنة، وأن ما يثار في هذا الصدد هدفه إثارة الجماهير الحمراء، مشيراً إلى أن الزمالك يعلم ما حدث ولم يعترض.

 

وتابع: “هناك أشخاص يسعون إلى المزايدة ويبادرون بالمزايدة من أجل جماهير الزمالك، إذا قمنا بتغيير المبارتين بين الأهلي وفيوتشر والأهلي وبيراميدز سوف يقال أن التبديل جاء لمجاملة فيوتشر والكابتن شوبير”.

 

ويرى حسين أنه لو قام بالتبديل بين فيوتشر وبيراميدز سوف يروج البعض بأن المجاملة انتقلت من طرف إلى آخر، لافتاً إلى أنه يسعى إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح من أجل ترتيب الأوراق بشكل جيد لكل الأطراف.

 

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، بينما يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الوصول لحل نهائي بشأن بطولة كأس العالم للأندية التي تتضارب موعدها مع البطولة الإفريقية دون حل حتى الآن.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …