fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

عامر حسين يحدد الموعد النهائي لانتهاء الدوري الممتاز وبداية النسخة الجديدة

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن بطولة الدوري المصري سوف تنتهي قبل يوم 25 يوليو، مشيرا إلى أن التأخر في انهاء البطولة بسبب بعض مؤجلات النادي الأهلي.

وقال عامر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: “هناك 3 مباريات من المواجهات المؤجلة للنادي الأهلي ستتأخر إلى ما بعد يوم 15 يوليو، بينما الزمالك سينهي مواجهاته حتى يشارك في البطولة العربية للأندية”.

وأضاف: “بطولة كأس العالم للأندية هي التي تسببت في مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، ولو كنت أعلم ذلك كنت سأضع بعض المباريات في خلال كأس العالم 2022”.

وواصل: “سأعقد جلسة مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من أجل الاتفاق على موعد انطلاق الدروي في النسخة المقبلة، وأتمنى عدم خوض أي فريق مصري للمراحل التمهيدية في البطولات القارية للحصول على مزيد من الراحة”.

وزاد: “سيتم فتح القيد بداية من 1 أغسطس، بالاتفاق مع لجنة شئون اللاعبين، وهدفنا اعادة المواعيد الطبيعية لكافة المسابقات الكروية”.

وتابع: “بدء الموسم الجديد بانطلاقة السوبر المحلي، سيكون بالاتفاق مع الشركة الراعية ومجلس أبوظبي، وبعد الاجتماع مع فيتوريا سيتم تحديد العديد من الأمور الخاصة بمواعيد مباريات كأس مصر والسوبر في ظل ارتباطات منتخب مصر القادمة، ولم يتم مناقشة ملف بطولة النخبة، أو البطولة الآخرى الخاصة بكأس الرابطة، لم يصلني أي شئ رسمي، وعندما يصلنا مخاطبات يتم عقد اجتماع مع الرابطة ومجلس ابوظبي والشركة الراعية واختيار المواعيد المناسبة”.

إقرأ أيضاً:

بعد الاتفاق مع أحمد فتوح.. رد فعل مفاجئ من مارسيل كولر على الصفقة

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

الأهلي وإنبي.. الرباعي يضغط على مارسيل كولر للحصول على الفرصة الكاملة

فاروق جعفر: صن داونز كان أفضل للأهلي في النهائي من الوداد.. وموقف كولر غريب مع الخماسي

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي ورامي ربيعة من اللحاق بالنهائي الأفريقي.. ويؤكد جاهزية الثنائي

الأهلي يجهز ضربة قوية للوداد المغربي في القاهرة.. تعرف عليها

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

وأتم: “الموسم الجديد سيشهد العديد من البطولات، بالاضافة لمواجهات منتخب مصر، وهناك أزمة آخرى في الملاعب لان 4 اندية يخوضون مبارياتهم على استاد واحد”.

شاهد أيضاً

تريزيجيه يكشف حقيقة انضمامه لـ الأهلي قبل كأس العالم 2025.. ويوجه صفعة لـ الزمالك

تحدث الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي، عن …