fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

عامر حسين يكشف الموعد النهائي لنهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم والمشرف على إدارة المسابقات، الموعد النهائي لمباراة الأهلي وبيراميدز، بنهائي كأس مصر، حيث يرغب سيخوض الفريق السماوي هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل تحقيق الانتصار وحصد لقب كأس مصر، لأول مرة في تاريخ النادي، منذ تأسيسه.

وأكد عامر حسين في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: “تم تحديد موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز يوم 10 أبريل المقبل، والمباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة والربع مساءً، وسيتم تحديد عدد الجماهير الحاضرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية”.

وتابع: “الجمهور في نهائي كأس مصر سيكون بالمناصفة بين الناديين، وكل الأمور ستكون مسجلة عبر الموقع الالكتروني، وحديث الجماهير السودانية بشأن حجز تذاكر لقاء الأهلي والهلال غير صحيح، لأن كل مشجع له بطاقة باسم النادي الذي سيتواجد في المباريات، ومن غير المعقول أن يكون هناك بطاقات صادرة باسم جمهور الهلال”.

تدريب الأهلي
تدريب الأهلي

وأشار إلى أن حضور 50 ألف متفرج، سيكون اختبار هام للجميع من أجل زيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري مستقبلا، وهدفنا الوصول إلى 10 الاف بنهاية الموسم الجاري، وسيعطينا ذلك جراءة كبيرة في المطالبة بحضور أكبر عدد مستقبلا، نتمنى الابتعاد عن المشاحنات تمامًا، وأن يركزوا فقط ويكونوا هادئين ويشجعوا لاعبي الأهلي.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تجمع الفريقين في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث عاد الفريق إلى التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

الأكثر قراءة:

أون مرتضى| سيف زاهر إيه اللي بيحصل ده إيه اللي بتقوله ده؟ احترم عقولنا يا رجل!

الحقيقة الكاملة وراء إعجاب مارسيل كولر بهدف بيتسو موسيماني في الانتقالات الصيفية

شبانة يبعث رسالة نارية إلى الهلال ويؤكد: الكاف على حق في التعامل معهم

موهوب الأهلي يرفض العودة للفريق ويفضل البقاء في فيوتشر.. تعرف على السبب

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

سر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي ضد الداخلية في الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …