fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

عامر حسين يكشف عقوبات فيريرا وينتظر تقرير السوبر لمعاقبة نجم الزمالك

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن العقوبات الموقعة جراء ما حدث في بطولة السوبر سوف يتم دراساتها وفقاً للتقرير المرسل من قبل حكم المباراة البرازيلي.

وأضاف حسين في تصريحاته الإذاعية لـ”القاهرة الكبرى”، أن عقوبات السوبر سوف تكون منفصلة لأنها بطولة لها طابع خاص وبعيدة عن المنافسات الأخرى في البطولات المحلية الجارية حالياً.

إقرأ أيضاً:

كولر يستقر على بديل اكتشاف كيروش. وهذا موقف قاهر الزمالك أمام الداخلية

وأشار رئيس لجنة المسابقات إلى أن جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك سوف يتم تطبيق عقوبات ضده، وذلك بعد تغيبه عن المؤتمر الصحفي لمباراة الفريقين أمام سراميكا كليوباترا.

وأوضح حسين، أن موعد مباراة السوبر لم يكون أزمة كما صوره البعض، وأن أغلب الدوريات ودول العالم تخوضه في منتصف الموسم، وأنه تم التحديد بناء على الشركة الراعية، لافتاً إلى أن الدوري المصري يتم خوضه في ظروف خاصة، وأن عقوبات السوبر سوف تكون خاصة به وفقاً للائحة.

وتابع: سوف يتم وضع مواعيد جديدة لبطولة كأس مصر، بناء على تأجيل أو ترحيل بعض المباريات، مشدداً على أنه يسعى إلى العبور بالبطولة الجارية إلى بر الأمان، وأن يتم التنسيق الخاص لمنع تضارب المواعيد.

ولم يلتفت رئيس لجنة المسابقات إلى من العقوبات الأخرى المقرر أن يتم توقيعها على محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك الذي سب حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي.

وكان شيكابالا قام بالمناوشات في المباراة مع علي معلول عقب المباراة والجماهير الحمراء، بالإضافة إلى حسين الشحات بعد نزوله أثناء المباراة ما استدعى اللاعبين إلى محاولة احتواءه كالمعتاد.

وكان عمرو أديب المشهور بعصبيته التشجيعية لنادي الزمالك، شدد على أن شيكابالا عليه أن يمتثل للعقوبات، وأن يتم تطبيق عقوبة داخلية عليه في نادي الزمالك، حتى لا يمر هذا الأمر مرور الكرام.

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …