الإثنين , 17 يناير 2022
أخبار عاجلة

عامر عامر يكشف عن تفاصيل مفاوضاته مع النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

أعلن عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كليوباترا والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن المفاوضات التي جرت بينه وبين النادي الأهلي في فترة سابقة منذ قرابة العامين، مشدداً على أنه كان قريباً من ارتداء القميص الأحمر ولكن المفاوضات توقفت فجأة.

 

وأضاف عامر في تصريحاته لقناة الحياة عبر برنامج “كورة كل يوم”، أنه كان قريباً من النادي الأهلي في 2019م، ولكن الإصابة تسببت في عدم استكمال المفاوضات مع النادي الأهلي منذ سنتين.

 

وأوضح حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، أن الإصابة كانت العائق الوحيد وراء عدم استكمال المفاوضات مع النادي الأهلي منذ عامين سابقين، مشيراً إلى أنه كان يتطلع إلى اللعب بقميص الفريق الأحمر.

 

من جانبه، شدد سمير كمونة نجم النادي الأهلي السابق، على أنه ثمة جلسة بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي رفض ضم طريد الزمالك.. لجنة التخطيط تكشف أسباب رفض موسيماني

وأضاف كمونة في تصريحاته لبرنامج “البريمو”، أن الجلسة التي سوف يعقدها الخطيب سوف تكون بحضور ياسين منصور رئيس شركة الكرة من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المادية الخاصة بتجديد المدير الفني الحالي لتعاقده في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويستهدف المدير الفني للنادي الأهلي البقاء في صفوف النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة، وذلك بعد التفاوض الذي سوف يتم من قبل مويرا موسيماني زوجة المدرب، ووكيله أعماله.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي على أن عقد الجنوب إفريقي ينتهي نهاية الموسم الجارية، مشدداً على أن اللجنة سوف تحدد مصير موسيماني بناء على شروطه سواء بالاستمرار في الصفوف خلال الفترة المقبلة وتجديد التعاقد أم لا.

 

وأوضح كمونة أن موسيماني حقق العديد من الإنجازات منذ توليه تدريب النادي الأهلي، وحصد العديد من البطولات الكبيرة في الصفوف، لافتاً إلى أن العلاقة بين إدارة النادي والمسئولين وبين موسيماني والجهاز الفني بالكامل قوية للغاية، خاصة بعد إلغاء عقوبة السوبر التي وقعها الكابتن الخطيب بعد خسارة الأهلي من طلائع الجيش.

 

وأعلن موسيماني رغبته بالاستمرار مع الصفوف وأنه يتطلع إلى حصد العديد من الإنجازات المهمة خلال الفترة المقبلة، وأنه مازال لم يقدم كل ما لديه على الصعيد الفني، والطموح الشديد لإنهاء كل البطولات لصالحه.

شاهد أيضاً

كارثة جديدة في الأهلي.. غياب مهاجم الفريق عن مونديال الأندية رسميًا

تلقى الجهاز الفني لفريق لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة بيتسو موسيماني صدمة قوية للغاية، قبل …