fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

” عايزه يكمل”..سواريش يخطر إدارة الأهلي بموقفه من صفقة موسيماني

حسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراره بخصوص موقفه من استمرار أحد لاعبي المارد الأحمر الأجانب داخل أسوار النادي الموسم المقبل.

وابدى البرتغالي ريكاردو سواريش إعجابه الشديد بالجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي بعد مشاهدته في المباريات السابقة مع الأحمر قبل الإصابة التي تعرض لها بالعضلة الأمامية.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي مطلع الموسم الحالي قادماً من صفوف برايتون الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 3 مليون جنية إسترليني قادماً من صفوف نادي برايتون الإنجليزي وذلك بناءً على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي السابق.

بيرسي تاو مطلوب في عدد من الأندية في جنوب إفريقيا

واكد سواريش لإدارة الأهلي أن اللاعب يمتلك إمكانيات ومهارات تفيد خطته المستقبلية مع الأهلي وهو ما نتج عن مطالبته بتأجيل حسم موقفه في الفترة الحالية.

ويحسم التقرير الطبي بناء عليه سواريش الذي طالب الأخير تجهيزه من طبيب الفريق الأحمر الدكتور أحمد أبو عبلة والمعد البدني موقفه النهائي من بقاء او رحيل بيرسي تاو.

واشترط سواريش على بقاء تاو في حال اثبات عدم معاناته من أزمات طبية تتسبب في إصابات متكررة إلى جانب حالته البدنية.

تطورات جديدة بشأن مفاوضات بن شرقي مع الأهلي

واثار فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري الجدل مجدداً بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم.

واكد فرج عامر أن بن شرقي نجم نادي الزمالك يقترب من الاستمرار في الدوري المصري بعد منحه الضوء الأخضر للزمالك للاستمرار معه حتى نهاية الشهر الجالي.

حقيقة انتقال أشرف بن شرقي للأهلي.. وجميع أرقامه مع الزمالك

وقال فرج عامر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”أشرف بن شرقي صاحب موقف متأرجح، ومثير للعجب ، كيف سينتقل إلى نادي قطر القطري ومازال موجودا في مصر وسيستمر لنهاية الدوري”.

وأضاف “استمرارة يعني إنه لن ينتقل إلي أي ناد عربي، ويعني استمراره في مصر، في نفس الوقت لن يستمر في الزمالك ، وشقيقه رشيد دائم الوجود في النادي الأهلي، ما هو مصير بن شرقي ؟؟”.

إقرأ أيضاً :

بالدليل..أشرف بن شرقي في الأهلي بهذا التوقيت

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …