fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

عبدالحفيظ يتحدث عن شخصية الأهلي.. ويؤكد: لا اتدخل في قرارات هؤلاء

أكد سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أن شخصية الأهلي ظهرت أمام بيراميدز من قبل اللاعبين والجهاز الفني بالكامل، مشيراً إلى أن الجميع يراهن على شخصية الفريق القوية.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته عقب المباراة لـ”أون تايم سبورت” أن سامي قمصان المدير الفني الحالي أدار المباراة على أعلى مستوى وأن الفريق يطمح في تحقيق البطولات على كافة الأصعدة والمباريات.

وأشار مدير كرة النادي الأهلي إلى أن اللاعبين دائماً ذهنهم حاضر، وهناك لاعبين ذهنهم حاضر خارج الملعب، ولكن يجب أن يكون اللاعبين دائماً في جاهزية ذهنية وبدنية من أجل الوصول إلى الفوز بشكل كبير.

وشدد عبدالحفيظ على أن قمصان استغل كل اللاعبين في أرضية الميدان بالشكل الأمثل وبما يحققوا الإجادة على كافة الأصعدة، موضحاً أنه دائماً يقول للاعبين أنه يثق فيهم ولابد أن يثق اللاعبين في أنفسهم.

إقرأ أيضاً:

بعد الضربة الأهلاوية.. تعليق مثير من مانويل جوزيه على اختيار سواريز

وتابع: “مباراة الكأس مباراة ضربة حظ، والحمد لله هذا ما حدث أمام بيراميدز، الجميع كان موفق وعلى مستوى الحدث، وبوجه الجميع أن يكون هناك تنسيق بين الدوري والكأس، وأن يكون هناك متسع من الوقت في قيد اللاعبين”.

ويرى عبدالحفيظ أنه لا يوجد أي مبرر لفتح القيد لفترة غريبة من أجل استفادة العديد من اللاعبين بشكل مؤقت فقط، لافتاً إلى أنه يحظى بعدد من الاستفادة القوية للفريق على كافة الأصعدة.

وشدد مدير كرة الفريق عما أثير عن تعاقد الأهلي ريكاردو سواريز المدير الفني للنادي الأهلي، وأن كل واحد له اختصاصه في الفريق الكروي، وأن اختيار المدير الفني ليس من اختصاصه كمدير كرة أو مشرف على قطاع الكرة.

واستطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يتعاقد مع ريكاردو سواريز المدير الفني البرتغالي صاحب الفكر المستنير والحماس الكبير ليقود الفريق منذ يوم الجمعة المقبل بعد القدوم إلى صفوف الفريق الأحمر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي سموحة السكندري يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

وصل النادي الأهلي إلى مفاوضات متقدمة في ملف الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، …