الثلاثاء , 24 مايو 2022

عبدالحفيظ يثمن أداء هؤلاء بعد مباراة الاسماعيلي ويكشف كواليس حديث موسيماني

يرى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أن الفريق كان في حاجة ماسة لهذه المباريات من أجل اكتشاف قطاع الناشئين العامر باللاعبين المميزين الذين سوف يكون لهم شأن آخر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وثمن عبدالحفيظ قطاع الناشئين وطريقة الأداء واللاعبين وشخصيتهم، لافتاً إلى أنه لابد من إخراج الشخصيات التي تستوعب المباريات والمواجهات في النادي الأهلي إلى النور من أجل إبراز قدراتهم والتعبير عن شخصياتهم.

 

ويرى عبدالحفيظ أن الأجيال القوية القادمة بقوة تمتلك شخصيات جيدة تتوافق مع القميص الأحمر وروح الفانلة الحمراء، متابعاً: “الجميع لديه الثقة، رأفت صاحب الـ17 عاماً، ومصطفى شوبير، وكريم فؤاد ونصير، ومانو ومغربي، ومحمد أشرف وعمار حمدي، ومحمد محمود يعود يوم بعد يوم يعود أفضل، بالإضافة إلى المشاركة الكبرى والمجهود الرائد من حسام حسن”.

 

ويرى عبدالحفيظ أن محمد فخري وزياد طارق، من اللاعبين المميزين، مشدداً على أن الفريق ككل أصبح يمتلك شخصيات جيدة وقدرات رائدة من أجل التعبير عن نفسه والوصول إلى التوليفة المميزة التي ينتظرها موسيماني على صعيد اللاعبين بشكل عام.

 

إقرأ أيضاً:

بديله جاهز.. الأهلي يؤمن موقفه بعد الاختلاف على قرارات موسيماني

وأوضح مدير كرة النادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تحدث مع اللاعبين ككل بين شوطي المباراة من أجل وبين الشوطين من أجل الهدوء والتعبير عن الإمكانيات.

 

وتابع لاعب الأهلي الأسبق: “أنه من الضروري التعبير عن الشخصية وعدم الخوف من المواقف، مبدياً التحية للاعبين على روحهم وإصرارهم وهي خطوة كبيرة في مشوارهم الكبير الذي بدأ بخطوات صغيرة اليوم”.

 

وتعادل النادي الأهلي أمام الاسماعيلي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية للنادي بكأس الرابطة، بعد التعادل السابق أمام الجونة سلبياً بدون أهداف.

 

وشدد عبدالحفيظ على أن الهدف من كأس العالم للأندية الحصول على مجموعة الناشين قبل التوجه إلى الخارج والاطمئنان على البطولات الأساسية والرسمية، وأن الأهلي سوف يفوز ويستعد ويكسب خلال الفترة المقبلة في كل المباريات.

 

وعن أكرم توفيق، كشف مدير الكرة، عن التواصل مع اللاعب، وأنه سوف يسافر خلال الفترة المقبلة إلى ألمانيا أو إسبانيا من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالعملية، خاصة أن اللاعب سوف يعود إلى القاهرة لمناقشة كافة الأوضاع المتعلقة بعودته السريعة والسالمة.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …