الإثنين , 27 يونيو 2022

عبدالحفيظ يرفض توقيع عقوبات على نجم الأهلي بعد الاشتباك مع قمصان

رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إتخاذ أي قرار ضد كريم فؤاد نجم الفريق الأول، بعد مباراة غزل المحلة بالدوري العام.

وشهدت مواجهة الأهلي ضد غزل المحلة، العديد من الأحداث، ويعد أبرزها مشادة خفيفة بين سامي قمصان المدير الفني المؤقت وكريم فؤاد لاعب الفريق، إلا أن الأمور انتهت سريعًا.

وأشارت تقارير صحفية ووسائل الإعلام، إلى أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، اتخذ قرار بتوقيع عقوبة مالية قد تصل إلى 100 ألف جنيه على اللاعب، لعدم تكرار الأمر مرة أخرى.

ونفى النادي الأهلي، ما تردد حول هذا الأمر، وعدم توقيع أي عقوبات على كريم فؤاد كما يتردد، وأن ما حدث في المباراة مجرد مشادة ونرفزة ملعب بسبب الضغط على اللاعبين.

وأكد النادي الأهلي، أن اللاعب لم يفعل شئ يستدعي عقوبته خاصةً أنه ذهب واعتذر للمدرب عقب صافرة النهاية واحتضنه قمصان وانتهى الأمر.

وكان سامي قمصان المدرب المؤقت انفعل بشدة على كريم فؤاد، بعد تصرف خاطئ منه داخل الملعب، مما كاد أن يشكل خطورة على الفريق.

وتوجه سامي قمصان على الفور إلى كريم فؤاد عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، واحتضنه أمام الكاميرات، لينهي بذلك أي باب جدل قد يتم فتحه خلال الأيام المقبلة، وانتهى الموقف سريعًا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت، تحقيق فوز صعب ضد غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …