الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

عبدالحفيظ يكشف أسباب الخسارة ومجلس الخطيب يتخذ قرار عاجل تجاه موسيماني

يرى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الفريق الكروي الأول لم يكن موفقاً أمام غزل المحلة في المباراة التي انتهت بخسارة الأحمر بهدف وحيد.

وأضاف عبدالحفيظ أن المرحلة القادمة تحتاج إلى تركيز، خاصة أن المبارتين القادمتين مهمتين للغاية أمام الاتحاد السكندري ثم الزمالك على الترتيب.

وشدد مدير كرة النادي الأهلي أن المرحلة الحالية تشهد صعوبة شديدة وضغطاً في المباريات التي يخوضها الأهلي، مشيراً إلى أن الفريق يدفع ضريبة المرحلة الجارية.

وأوضح عبدالحفيظ أن فريق المحلة قدم مباراة جيدة في الشوط الأول، وأن الفريق حاول العودة إلى المباراة ولكن لم يحالفه التوفيق على الإطلاق، مشدداً على أن الفريق خاض 17 مباراة ولم يحتسب له سوى ضربتي جزاء.

ويرى مدير الكرة أن هناك العديد من الفرق الأخرى حصلت على ضربات جزاء عديدة، في حين أن الفار استدعى محمد معروف من أجل رؤية الكرة إذا كانت ركلة جزاء أم لا، ليقرر أنها ليست ركرة جزاء، متابعا: “أريد الحصول على حقي فقط لا غير، بالإضافة إلى تجاهل حالات طرد واضحة أمام الجميع”.

وناشد عبدالحفيظ اللاعبين بتخطي المرحلة الجارية الصعبة، كاشفاً إلى وجود خصومات في حالة الخسارة ومكافآت في حالة الفوز، وأن اللائحة تنطبق على الجميع.

من جهة أخرى، اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب قراراً جديداً تجاه الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بعد الخسارة المؤلمة من غزل المحلة بهدف دون رد.

وقرر الخطيب تجديد الثقة في موسيماني والجهاز المعاون، مشددين على أن المرحلة الجارية لا تحتاج أية تغييرات في الجهاز الفني أو المنظومة الفنية ككل، وأن الجهاز الفني يتطلع إلى الخروج من الكبوة التي تحيط باللاعبين حالياً بسبب ضغط المباريات وغيرها من الأمور الفنية الأخرى.

وشدد مجلس إدارة النادي الأهلي على ضرورة دعم الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني، في خلال الفترة الحساسة المقبلة، والتي لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة أن الفريق سوف يواجه الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل، والزمالك الإثنين القادم، بالإضافة إلى مواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *