fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

عبد الحفيظ يلمح ضد الزمالك وكلاتنبرج وهؤلاء.. ويوضح سر الذهاب للقاء القمة بـ3 أطقم

أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، غضبه الشديد بسبب العديد من الأشياء التي تدور داخل الكرة المصرية، بجانب الهجوم الذي تعرض له الحكم الدولي كلاتنبرج، ورحيله عن لجنة الحكام، بجانب تعليقه عن خوض الزمالك المباريات أمام الأهلي بالزي الاحتياطي، واخر الاستعدادات بالنسبة للنادي الأهلي.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مباراة الزمالك كانت صعبة، ودائمًا ما تكون خارج التوقعات مهما كان مستوى المنافس، حيث أنه استعجب بعض الأشخاص الذين يقبلوا الإهانة على أنفسهم، ونختلف مع الزمالك في الأشخاص، ولكن الزمالك هو كيان كبير وجماهيره كبيرة للغاية، ولا بد من الحفاظ عليه”.

وتابع: “خلافنا مع الزمالك في أشخاص فقط، ولكن من مصلحتنا أن تكون العلاقة وطيدة، وهو نادي كبير للغاية ولا يمكن إنكار ذلك، وفي مباراة السوبر المصري كنت متأكد بأن الزمالك سوف يرتدي الأزرق، بسبب اعتقادهم أنهم سوف يفوزوا بعد فوزهم بالأزرق في الكأس، وخدت في مباراة القمة الأخيرة، 3 شورت للاعبين، لأنني لا أعلم ماذا سوف يرتدوا من اعتقادهم، ولا أتخيل أن يتم التخلي عن هوية النادي بسبب خزعبلات”.

وأشار إلى ان تجربة مارك كلاتينبرج، لم تحصل على الفرصة الكافية، بالرغم من أنها كانت مفيدة جدًا، البعض هنا متعود على مدرسة محددة، وعلى سبيل المثال في مباراة أسوان عندما فزنا 5-1، كان هناك ركلة جزاء على أسوان لصالح حمدي في النهاية ولم يتم احتسابها، جميع بشر الكرة الأرضية سوف تحسبها باستثناء حكم المباراة نفسها، كلاتينبرج أول ما حصل، تم عرض ما يحدث داخل الڤار، وهذا دليل على المصداقية، ورغم احترامي للكابتن عصام عبدالفتاح، إلا دائمًا كان يبرر الخطأ.

الأكثر مشاهدة:

خالد الغندور يوجه نصيحة لمجلس الأهلي بشأن مستقبل كهربا والصفقة الجديدة

عاجل.. إعارة نجم النادي الأهلي إلى سموحة لمدة عام ونصف

إعلان نتائج العقوبة في هذا التوقيت.. كهربا يصل إلى مقر اتحاد الكرة للتحقيق معه من لجنة الانضباط

موعد الإعلان عن مهاجم الأهلي الجديد.. ورحيل الصفقة الجديدة إلى سيراميكا كليوباترا

بعد تجهيز القوة الضاربة للمغرب.. كولر يحرج الجميع قبل مونديال الأندية

رغم النواقص| قائمة نارية للأهلي في كأس العالم للأندية

مونديال الأندية| الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.. ويقترب من تجهيز الشحات وهاني

وأضاف: “كلاتينبرج كان يعمل على تطوير الحكم المصري، ولكن لم يتم مساعدته، المخطئ كان يُعاقب، وعند رجوعه كان يتعامل بتركيز أقوى في المباريات، مؤكداً لو أنا مسؤول في الاتحاد، كنت سوف أحاسب كاتب هذا البيان، تم التعامل مع كلاتينبرج بشكل غريب في هذا البيان، خاصةً أنه له مكانته، وهو احترم نفسه بعد الاتهامات التي تلقاها، وكان على الاتحاد حمايته بدلًا من خروج بيان غريب”.

واسترسل: “جدول ترتيب الدوري المصري في الوقت الحالي، نبتعد بفارق عن أقرب المنافسين، وتجربة مارك كلاتينبرج منحت المباريات وضوح وعدالة، وأطالب الجميع بمتابعة ما سوف يحدث بعد تلك التجربة، كان يمنح المباريات فرصة للعب، وأخشى عودة احتساب 20 و30 ركلة جزاء في الأسبوع، وكل جولة بأخطاء متعددة ووقت لعب ضيق”.

واختتم: “هدفنا الرئيسي هو لقب الدوري بعد خسارته موسمين متتاليين، وطالبت اللاعبين بعد الوقوع في الفخ، لأن الدوري لم ينتهي، بطولة الدوري المصري لم تُحسم حتى الآن كما يتوقع البعض، ولا يزال الأمر طويلًا، الأمور تختلف بين نادي وآخر، هناك أندية تبدأ بشكل جيد، والبعض يتدارك الأمور فيما بعد، ولكن من الطبيعي التعرض لفقد النقاط”.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …