fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

عبد الرحمن ينصح بمشاركة أشرف على حساب الونش.. وعبد الستار يتوقع نتيجة لقاء مصر والكاميرون

تحدث الثنائي عادل عبد الرحمن وعبد الستار صبري، نجوم منتخب مصر السابق عن مواجهة المنتخب المرتقبة الليلة أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

 



ومن المقرر أن يلتقي الفائز من لقاء مصر والكاميرون مع السنغال في المواجهة النهائية يوم الأحد المقبل، وذلك بعد تفوق الآخير على بوركينا فاسو بنتيجة 3/1 في لقاء الدور نصف النهائي.

 


وقال عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي السابق “منتخب الكاميرون لديه ثغرات كبيرة في خط الدفاع وخط الوسط.

 


وأضاف في “تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “منتخب مصر حصل على ثقة كبيرة بعد تخطي كوت ديفوار والمغرب، وأرى أن الفراعنة أقوى وأفضل من الكاميرون قبل هذه المواجهة من الناحية التكتيكية والفنية، كما لا يمتلك منتخب الكاميرون في الوقت الحالي لا يمتلك نجوم بارزين في صفوفه”.

 



وزاد “كيروش عندما ابتعد عن التعديلات في التشكيل وطريقة اللعب خلال مباراتي كوت ديفوار والمغرب، ظهر منتخب مصر بشكل مميز”.

 


واختتم “احذر قلبي دفاع منتخب مصر من اجادة بعض ايكامبي وابو بكر اللعب في عمق الملعب، واتخوف من ابتعاد الونش عن المباريات، ولذلك أنصح بمشاركة أيمن أشرف بجانب محمد عبد المنعم”.

 

شاهد ايضا..

“والله نقدر».. نكشف رأس حربة الأهلي الأساسي في مونديال الأندية

 


عبد الستار: كأس الأمم كلمة السر في حصول صلاح على لقب الأفضل بالعالم

 


وفي نفس السياق، قال عبد الستار صبري “أداء منتخب مصر يتطور بشكل رائع ومميز في بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

 


وأضاف”أداء منتخب مصر أصبح أفضل بكثير بالوقت الحالي من المباريات الأولى بالبطولة، وأرى أن منتخب مصر أفضل من الكاميرون من حيث السرعة والمهارة، وأتوقع أن يحسم الفراعنة الفوز بهدفين مقابل هدف”.

 

 

وتابع “منتخب الكاميرون لا اخشى سوى من مهاجمه أبو بكر ولذلك علينا وضع رقابة قوية عليه داخل منطقة الجزاء واثق في قدرة عناصر الفراعنة في الحد من خطورته”.

 

 


وزاد “بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية ستكون كلمة السر في حصد محمد صلاح للقب أفضل لاعب في العالم، حيث يحتاج إلى تحقيق انجاز دولي، كما أرى ايضا أن محمد النني تطور بشكل رائع من الناحية الفنية، وأصبح مميز في عملية ضبط الايقاع في منطقة خط الوسط”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …