fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

عبد الملك: نجم الأهلي لديه أزمة عقلية.. وهذا ما سيفعله كولر قبل مونديال الأندية

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن صلاح محسن مهاجم الأهلي لديه إمكانيات جيدة ولديه (ستايل خاص) وحس تهديفي، لكن بالفعل الأزمة في العقلية، وهي النقطة الفاصلة في مسيرة أي لاعب كرة قدم.

وقال أحمد عيد عبد الملك في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي أعاد صلاح محسن بعد ظهوره بشكل جيد في سيراميكا كليوباترا، لكن مع عودته لا يقدم المستوى الجيد، رغم أن مارسيل كولر هو من طلب إعادته، ويقوم بدعمه ومساندته بشكل واضح، والظروف دائمًا تساعد صلاح، لكنه لا يساعد نفسه”.

وأضاف: “كهربا يغيب كثيرا ويعود من جديد للملاعب، والوحيد الذي كان يتعرض للظلم باستمرار هو محمد شريف الذي كان يتألق ويعود من جديد لدكة البدلاء، وخروج شريف وعودة صلاح محسن غير مفهومة بالنسبة لي، وصلاح يحتاج حاليا للهدوء والتركيز، لانه سيكون الخاسر الوحيد”.

وزاد: “لا أعرف لماذا يفكر الأهلي في ضم عمر كمال عبدالواحد، رغم امتلاكه للعديد من اللاعبين المميزين سواء في الجبهة اليمنى أو في الجناحين، وجوناثان سواه مهاجم ميدياما لاعب جيد كما أن طريقة لعبه تجعله أقرب لمركز الجناح أيضا، وأي لاعب ينضم لمنتخب افريقي كبير من الدوري المحلي يكون لاعب مميز بكل تأكيد”.

وتطرق للحديث عن لقاء الأهلي أمام ميدياما، وقال: “الأهلي أضاع فرص كثيرة خلال الشوط الاول، والفوز بثلاثية جعل الامور جيدة، وفوجئت بوجود كريم فؤاد لكن من الواضح أنه يحظى بثقة كولر ويتدرب بشكل جيد، وهو ليس مهاريًا لكنه دفاعيا وهجوميًا يقدم المطلوب منه ويلعب الكرة السهلة، وهو يشبه ستايل لعب بركات ويقوم بالتمرير السريع، ويقوم بالتكملة الهجومية جيدا ولديه جراءة كبيرة، ويتعامل بهدوء كثيرًا داخل منطقة الجزاء وينفذ تعليمات الجهاز الفني، وسيكون مفيد للأهلي في مباريات كثيرة”.

إقرأ أيضاً:

على طريقة أبو تريكة ومحمد بركات.. مارسيل كولر يضم الثنائي الخطير إلى الأهلي

دوري أبطال أفريقيا.. تأشيرات الأهلي تكشف غياب الثلاثي عن مواجهة يانج أفريكانز

اتحاد الكرة يصنع أزمة كبرى بين الأهلي والزمالك.. تفاصيل نارية

محترف الفريق يسعى إلى إعادة العروض الأوروبية للأهلي.. تابع التفاصيل

شوبير: غياب خماسي الأهلي عن مواجهة سموحة.. وعودة الابن الغائب بفرمان كولر

الأهلي وسموحة.. تحديد موقف على معلول من المشاركة على حساب الدبيس

للموافقة على التجديد.. محمد هاني يطلب وضع بند حسين الشحات

إعلامي شهير يوجه رسالة لمتمرد الأهلي قبل مباريات كأس العالم للأندية.. ما القصة؟

نجم الزمالك يحذر الأهلي من صفقة جوناثان سواه ويكشف مفاجأة

[مين هيشيل القصة؟].. أول خلاف رهيب بين الخطيب وإدارة الأهلي

وأكمل: “مباراة الأهلي أمام ميدياما كانت سهلة، واي لاعب كان يشارك سيقدم مستوى جيد، ومحمد هاني لم يقدم أفضل مستوى بشكل عام، والفريق في الشوط الثاني لعب بتركيز جيد في الهجوم، عكس الشوط الأول الذي شهد أخطاء كثيرة واضاعة فرص من جانب اللاعبين، واهدار الأهداف هو السبب في الأداء”.

وواصل: “ملعب السلام أرضيته جيدة ولا يوجد فيه أي مشكلة، قد يكون (نفسيًا) كولر لا يريد التواجد فيه، لكن ارضية الملعب معقولة، ومضووع تصريحاته بشأن الصحفيين غير موفقة، لأنه من الطبيعي أن يتم سؤاله عن بعض الأمور الفنية، والأهلي سيلعب بأداء (تجاري) قبل كأس العالم للأندية، من أجل اراحة لاعبيه ومنحهم فرص في المشاركة.

شاهد أيضاً

٣ أسباب.. لماذا وافق مارسيل كولر على رغبة محمود متولي في الأهلي؟

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على رغبة محمود متولي مدافع الفريق الكروي …