fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

عبد المنعم: اشكر الجماهير الغفيرة وهذه أمنيتي الوحيدة بعد الانتصار

عبر محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي عن سعادته الكبرى، بالحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه الإفريقي القوي.

وأضاف عبد المنعم في تصريحاته عقب المباراة مباشرة في بث مباشرة عبر “صفحة الأهلي”، أن الفريق تعادل في مباراة الإياب، واحتفل بلقب دوري أبطال إفريقيا احتفال مضاعف.

إقرأ أيضاً:

الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا.. التعادل الإيجابي يسيطر على مواجهة الأهلي والوداد المغربي

البكاء يسيطر على لاعبي الوداد والجماهير بعد خطف الأهلي إفريقيا

إبراهيم فايق بعد فوز الأهلي: كله بتاع كلام.. وهذه رسالتي لكل حاقد لا يعرف شيئاً

أحمد عبد القادر: قاتلنا من أول دقيقة لأخر اللقاء.. وسعيد للتتويج باللقب مع الأهلي

وتابع: الاحتفال مضروب في اتنين، اللقب هو الأول لي ‏على مستوى دوري الأبطال مع الأهلي، ولذلك هي بطولة غالية جدًّا بالنسبة لي، بجانب تسجيلي ‏هدف التعادل الذي أهدى الفريق اللقب.‏

وأهدى عبدالمنعم لقب دوري أبطال إفريقيا إلى عائلته، مشدداً على أنهم داعمون له، وأنهم يستحقون الكثير، موجهاً الشكر للجماهير التي قطعت المسافات ووصلت إلى مركب محمد الخامس لمساندة الفريق.

واستطرد: محمد عبد المنعم تصريحاته بالتأكيد أن التتويج بدوري أبطال إفريقيا هو مكافأة من ‏الله له، وأن الأهلي استطاع أن يسعد جماهيره وأن يكون عند حسن ظنهم‏ دائماً، في المباراة التي جمعت الطرفين على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واستطاع كولر أن يحافظ على الهدف الذي دخل في مرمى الوداد المغربي، وذلك في المواجهة التي جمعت الطرفين وأدت إلى رفع الكأس الحادية عشر بكل جد واجتهاد ومساعي قوية لصالح الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …