الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

عبقرية بيبو.. 3 ملفات تحت السيطرة داخل الاهلي ومكاسب كبرى في وقت قياسي

يمتلك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الخبرة والحنكة والذكاء في التعامل مع الأزمات والمشاكل داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية بعض التراجع في أداء اللاعبين وطريقة تعامل الجهاز الفني مع بعض المباريات، وهو ما تسبب في تردد أنباء بشان امكانية تحرك مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لإجراء تعديلات في منصب المدير الفني.

واستغل محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة المؤتمر الآخير وذلك من أجل توجيه بعض الرسائل القوية والتي سعى من خلالها لنفي أي أنباء تحاول هز استقرار الفريق.. فماذا فعل رئيس القلعة الحمراء؟

-حرص الخطيب على الشد من أزر الفريق واللاعبين وذلك بالتأكيد على أن هذا الجيل من اللاعبين تحمل وتحدي الكثير من الصعاب من أجل المساهمة في رفع اسم النادي الأهلي وكتابة التاريخ بعد حصد العديد من الألقاب القارية الهامة في الفترة الماضية.

-حرص رئيس النادي الأهلي، على الرد بعبقرية وذكاء على أنباء رحيل موسمياني، مؤكداً أن علاقته معه أكثر من رائعة وذلك بعد أن قال أن الجنوب أفريقي يعتبر من أفضل 50 مدير فني على مستوى العالم، وانه عندما عرض عليه المهمة كان لديه حماس شديد في قبولها وكتابة التاريخ مع الأهلي ووصف النادي الأهلي بأنه الأعظم في القارة.

-قام محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ايضا بدعم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في ظل الأنباء التي تتردد بشأن امكانية عدم استمراره، وحرص بيبو على تعزيز الدور الذي يقوم به مدير الكرة، قائلا “سيد عبد الحفيظ عمل معانا على مدار 12 سنة في قطاعات مختلفة ولم يرفض أي دور ويعمل باخلاص شديد وهو يذكرني بالراحل ثابت البطل”.

شاهد ايضا..

“قلبي اتكسر”.. موسيماني يطلق 5 قذائف ويرد لأول مرة على التسريبات


وجاءت التحركات الرائعة التي قام بها رئيس النادي الأهلي، في الساعات الماضية، وذلك ليساهم في ضرب الشائعات التي ترددت عن امكانية وجود بعض التعديلات في الجهاز الفني.

في الوقت الذي منح خلاله محمود الخطيب الجيل الحالي من اللاعبين دفعة معنوية قوية وذلك قبل خوض مواجهة الإياب أمام الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل حيث يحتاج الفريق الأحمر إلى تحسين الصورة وتحقيق الفوز.

 

شاهد أيضاً

هل يرحل كارتيرون وكهربا إلى الدوري السعودي؟.. شوبير يرد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، السابق ومنتخب مصر، عن التفاصيل الآخيرة في …