fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عدو جماهير الاهلي يقترب من خلافة كارتيرون في الزمالك

يضغط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك حتى يرحل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 


ورغم عدم اعتراض كارتيرون على قرار مجلس الإدارة بتعيين الثنائي مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد، وتقبل الأمر رغم علمه بمضايقات المجلس الأبيض حتى يرحل عن الفريق ويسدد الشرط الجزائي، ولكن الديك الفرنسي لم يعترض على هذه الخطوة.

 

 

 


وشهدت الساعات الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل داخل نادي الزمالك، وذلك بعد ترشيح بعض الأصوات في مجلس الإدارة، للعالمي أحمد حسام ميدو للتواجد على رأس القيادة الفنية للقلعة البيضاء.

 


وأكدت تقارير صحفية أن اسم ميدو مطروح من جانب مجلس الإدارة، كما يتواصل معه المجلس الأبيض وذلك من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية داخل فريق الكرة وايضا ملف العقوبات والقضايا التي تخص النادي.

 


وكان أحمد حسام ميدو قد دخل في صدام قوي مع مرتضى منصور في أكثر من مناسبة سابقة، كما كان هناك شد وجذب بينه وبين أحمد وأمير مرتضى منصور.

 


في الوقت الذي تعتبر خلاله علاقة أحمد حسام ميدو مع جماهير النادي الأهلي، متوترة خاصة أن تصريحاته دائما يكون الغرض منها استفزاز الجماهير الحمراء.

 

 

شاهد ايضا..

الاهلي يوجه ضربة موجعة إلى الزمالك وبيراميدز قبل استكمال الدوري

 

 


وفي نفس السياق، يرى وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، أن مواجهة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب بمثابة كلاسيكو خاص بين المنتخبين، قائلا “من الصعب توقع نتيجة اللقاء، وأشعر بالقلق قبل مواجهة تونس في ظل قوة المنافس وامتلاكه عناصر مميزة”.

 


وقال قائد الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية “منتخب مصر يمتلك ميزة كبيرة في صفوفه، وهي أن الأهداف التي سجلت في البطولة جاءت من عدد كبير من اللاعبين، في حين اقتصرت أهداف تونس على عدد محدود من العناصر فالتنوع في عملية تسجيل الأهداف يمنح المدير الفني العديد من الحلول الهجومية في أرض الملعب، وذلك في مصلحة الفراعنة قبل اللقاء”.

 


وزاد “عودة أكرم توفيق لخط دفاع الفراعنة سوف تزيد من ثقل الخط الخلفي، خاصة أن لقاء الأردن كشف عن مساحات كثيرة خلف عمر كمال عبد الواحد”.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …