fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

عدو مرتضى منصور الأول يتحكم في أهم صفقات الأهلي الشتوية.. كواليس مثيرة

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو فوق صوت أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب رحيله الغير شرعي عن نادي الزمالك، خلال تلك الفترة، إلى الدوري البرتغالي، قبل عودته من جديد إلى النادي الأهلي، للاستمرار داخل القلعة الحمراء، وإعادة كتابة التاريخ، مع الفريق الأحمر.

ويسعى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لدفع الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للعودة من جديد إلى الملاعب وخوض المباريات من جديد، لاسيما أن هناك قرار بعدم خوضه المباريات قبل دفع الغرامة الموقعة عليه، والتي تعد 2 مليون ونصف دولار.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، أموال محمود عبد المنعم كهربا، من اجل الدخول في مفاوضات مع أحد اللاعبين، بناء على تعليمات من قبل البرتغالي فيريرا، والذي يرغب في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، قبل ان يتلقى مرتضى منصور صدمة قوية صباح اليوم الأربعاء.

ورفضت محكمة مستأنف عابدين في القاهرة، اليوم الأربعاء، الاستئناف المقدم من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشأن الطعن على الحكم الصادر بصحة الحجز على حساب النادي ببنك مصر، تنفيذًا للأحكام النهائية الصادرة لصالح ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق.

وأشار دفاع «عباس» إلى أن محكمة الاستئناف أثبتت في حكمها صحة جميع إجراءات الحجز استنادًا لعشرات الأحكام النهائية الصادرة لصالح عباس ورفضت جميع الادعاءات بشأن سبق تنفيذ تلك الأحكام وحصول ممدوح عباس على هذه الأموال.

وكشفت مصادر مقرب من محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس دفع كهربا الغرامة الموقعة عليه، حيث أن الحساب الذي تم أبلغ كهربا عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بوضع الاموال في الحساب البنكي التابع “لبنك مصر”.

وأكد المصدر المقرب من محمود عبد المنعم “كهربا”، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، كهربا سيدفع الأموال في الحساب المحجوز عليه، والأموال ستدخل على الفور حساب ممدوح عباس، ولا يحق لنادي الزمالك ولا مرتضى منصور الحصول عليها.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 22 نوفمبر 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …