الإثنين , 27 يونيو 2022

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من أحد الأندية الفرنسية في الساعات الماضية وذلك لشراء عقده في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر أليو ديانج من العناصر الهامة والأساسية في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب في الفترة الماضية بالقميص الأحمر.

-رد فعل قوي من الأهلي بعد العرض الفرنسي للتعاقد مع أليو ديانج


أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، بوجود رفض شديد من جانب الإدارة الحمراء للعرض الفرنسي، وذلك
بسبب ضعف المقابل المادي المعروض للحصول على خدمات اللاعب.

قرار مثير من “أمير مرتضى” قبل لقاء الأهلي والوداد المغربي.. صفقة جديدة رسميا

خوفا من النهاية المؤسفة.. محمد محمود يباغت بيتسو موسيماني قبل موقعة الوداد المغربي

كواليس انتقال أشرف بن شرقي إلى الأهلي رسميا.. نكشف مدة العقد وقيمة التوقيع يا مرتضى

صلاح المستفيد الأول.. عودة نجم الأهلي إلى صفوف منتخب مصر رسميا

وأوضحت المصادر إلى أن المقابل المالي لا يليق بالمحترف المالي، وهو ما دفع جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لصرف النظر عن فكرة بيع اللاعب إلى الفريق الفرنسي.

ويرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن أليو ديانج يعتبر لاعب في منتخب بلاده كما يعتبر من العناصر الهامة في القارة الأفريقية مع القلعة الحمراء في السنوات الماضية ولذلك تم رفض بيعه بسبب المقابل الضعيف.

ويشترط النادي الأهلي الحصول على مقابل مالي لا يقل عن 7 ملايين دولار، بالإضافة إلى بعض الامتيازات حال بيعه من جديد في أوروبا، وذلك للموافقة على خطوة بيع المحترف المالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد أليو ديانج مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، لخوض المواجهة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام يوم 30 مايو الجاري، وذلك على ملعب مركب محمد الخامس في دولة المغرب الشقيقة.

وتعافى أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، من الإصابة التي تعرض لها فوق الركبة والتي ابعدته عن المشاركة مع القلعة الحمراء خلال المواجهات الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يدخل المالي أليو ديانج إلى تشكيل الفريق الأحمر وذلك خلال المواجهة القادمة أمام الوداد المغربي وذلك في ظل خبرته الكبيرة في التعامل مع المواجهات الحاسمة والهامة.

يذكر أن النادي الأهلي، كان قد رفض في الموسم الماضي عرضا من صفوف فريق جالطة سراي التركي، وذلك للموافقة على خطوة بيع أليو ديانج وذلك مقابل 5 ملايين دولار.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …