fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

عرض أوروبي يهدد نجم الأهلي ويقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود بعض العروض إلى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد خطفه للإنظار خلال الفترة الأخيرة، حيث أشارت التقارير الإعلامية، إلى أن بيرسي تاو، يمتلك عرضين من قبل صن داونز، وعرض من أحد أندية الدوري البلجيكي.

ووفقاً لصحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية، فإن نادي اندرلخت يراقب عن قرب بيرسي تاو استعداداً لتقديم عرض رسمي لشراء اللاعب خلال الميركاتو القادم، لاسيما أن اللاعب يقدم العديد من العروض المتميزة خلال الفترة الأخيرة، ونجح في لفت جميع الأنظار.

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في خطف الثلاث نقاط، والعبور إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحفاظ على حظوظه للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية، على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم 1 أبريل المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير «50 ألف مشجع»، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة.

يتم التصفح الآن..

الإصابة الرابعة “تزعج” الأهلي قبل مواجهة 1 أبريل أمام الهلال السوداني

بعد رصد الأهلي مليون و500 ألف دولار لضمه.. مهارات وأهداف فراس بلعربي “فيديو”

فراس بلعربي.. من هو الموهوب التونسي المطلوب في الأهلي المصري لخلافة برونو سافيو؟

نكد على الهلال السوداني.. لاعب غير متوقع يقتحم تشكيل مارسيل كولر في موقعة الحسم

أول رد رسمي عاجل من الأهلي على طلب كاف بزيادة تذاكر جماهير الهلال السوداني

الأهلي يقدم الشكر إلى تركي أل الشيخ ومرتضى منصور.. مكاسب في وقت قياسي

بسبب “ياسمين عز” وغيره.. الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع النجم الدولي

سبق عرضهم على الأهلي| الكشف عن المدربين الأجانب الـ4 المرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك

ويؤكد مجلس إدارة الأهلي على اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية، خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية.

شاهد أيضاً

قمة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك.. أخبار عاجلة عن وسام أبو علي

تحدد موقف المحترف الفلسطيني وسام أبو علي من خوض مواجهة نهائي كأس مصر بين الأهلي …