الأحد , 13 يونيو 2021

عرض الـ10 ملايين دولار يهدد محمد الشناوي بالرحيل عن الأهلي

حالة من القلق الشديد داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، خوفا من رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر محمد الشناوي من أهم العناصر في صفوف الفريق بالوقت الحالي، سواء داخل أو خارج الملعب في ظل دوره القيادي والمميز مع القلعة الحمراء.

-ارتباك في القلعة الحمراء بسبب عروض محمد الشناوي

علم “أهلي نيوز” أن الحارس المخضرم محمد الشناوي يمتلك بعض العروض من أندية القمة في الدوري السعودي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل من جانب بعض الأندية السعودية، مع وكيل أعمال محمد الشناوي وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدمات الحارس الدولي وأحد أهم الحراس في القارة الأفريقية بالوقت الحالي.

وتشير بعض المصادر إلى أن العرض المحتمل أن يصل إلى إدارة النادي الأهلي، قد يتجاوز الـ10 ملايين دولار للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما سيحصل الحارس الدولي على مقابل مالي يصل إلى 3 أضعاف ما يحصل عليه في تجربته مع القلعة الحمراء.

ورفض محمد الشناوي فكرة الضغط لطلب الرحيل عن الفريق، ولكنه قرر تأجيل ذلك لحين وصول عرض رسمي إلى إدارة القلعة الحمراء، وحتى يكون القرار النهائي في يد مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط.

-رد فعل الأهلي

وقوبلت أنباء أو احتمالية وصول عرض كبير للتعاقد مع محمد الشناوي، بالرفض المبدئي من جانب جهاز الكرة وذلك من خلال الإعلان عن تمسك الفريق باستمرار الحارس في ظل احتياج المارد الأحمر لخدماته وخاصة بعد نضوج الحارس ووصوله إلى أفضل فورمه في السنوات الماضية.

ويرى ايضا جهاز الكرة في القلعة الحمراء صعوبة تعويض محمد الشناوي، وذلك باعتباره هو الحارس الأهم والأفضل في الدوري المصري.

-أرقام محمد الشناوي في الموسم الحالي مع الأهلي

وكان محمد الشناوي قد انتقل للنادي الأهلي في موسم 2016 من صفوف فريق بتروجيت، ليصبح بالفترة الحالية هو أفضل حارس في الكرة المصرية.

وشارك محمد الشناوي مع النادي الأهلي بالموسم الحالي خلال 17 لقاء في الدوري وتلقت شباكه 11 هدف، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 7 مباريات.

ولعب محمد الشناوي في النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا 9 مباريات وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 5 مواجهات، بينما تلقى مرمى الفريق 6 أهداف.

 

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *