fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

عرض خدمات نجم زملكاوي كبير على النادي الأهلي والإدارة تضع شرط وحيد

تم عرض نجل نجم زملكاوي كبير خدماته على النادي الأهلي للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء من أجل التواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، ولكن إدارة الفريق عرضت شرط وحيد على اللاعب ووكيله للانتقال إلى الفريق.

 

وقام أحد وكلاء اللاعبين عرض سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك على خدمات النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية، في ظل التأكيد أن اللاعب لا يمانع خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

 

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. كولر يحذر من السلاح المزدوج في الهلال السوداني!

كولر يرحب| محمد رضا بوبو قريب من الأهلي في صفقة تبادلية مع كريم نيدفيد + مقابل مادي لم يحدد

تسريب تشكيل الهلال السوداني خلال معسكره في القاهرة.. كيف يفكر فلوران إيبينجي؟

للمرة الثانية.. الهلال السوداني يقدم خبراً ساراً للأهلي قبل المواجهة المرتقبة

بتعليمات الخطيب.. الأهلي يوجه الضربة القاضية إلى الهلال السوداني في معسكره بالقاهرة

تخيل كام؟.. دينا سليم زوجة خالد الغندور تشعلها وتتوقع نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني

الهدف الثاني خطر على الأهلي.. مختار مختار يتوقع نتيجة لقاء الهلال السوداني ويحذر مارسيل كولر

تسريب تشكيل الهلال السوداني خلال معسكره في القاهرة.. كيف يفكر فلوران إيبينجي؟

 

وحددت إدارة النادي الأهلي العديد من الشروط من أجل استكمال إجراءات التعاقد مع اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة أنه لا يريد الاستمرار في الحالة التي عليها حالياً، ويتطلع إلى خوض الجربة مع نادي كبير.

 

ووفقاً لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن إدارة الأهلي تريد أن تضع العديد من الشروط الخاصة أبرزها أن يكون عقد اللاعب مع فريقه لا يتسبب في صدام مع الزمالك، وأن يتم الموافقة على اللاعب من قبل الإدارة الفنية بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى تحديد الأولويات لأن يكون اللاعبين على قدر من التميز والإجادة وأن يكون التفكير في اللاعبين المقرر أن ينطلقوا على الصعيد الفني بشكل يفيد الفريق وأن يتميزوا بالخبرة الفنية في المباريات.

 

النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يريد الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، خاصة اللاعبين المنضمين إلى الجانب الفني، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتميزين.

ومازال النادي الأهلي يفاضل بين العديد من اللاعبين في المركز الهجومي، وسط تحفظ البعض على أسماء العديد من اللاعبين الواردين من قبل نادي الزمالك، وذلك من أجل عدم الدخول في أية مشاكل أخرى بخصوص بنود التعاقد المبرمة بين الطرفين وتم التوقيع عليها في أوقات سابقة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 20 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …