الجمعة , 26 نوفمبر 2021

عرض فرنسي قوي يهدد استمرار نجم الأهلي داخل التتش وتحرك للعثور على بديله

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا فرنسيًا من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويستعد الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لحسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وحصل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، على عرض من أحد الأندية الفرنسية الكبرى للتوقيع معه والظفر بخدماته، بالميركاتو الشتوي.

 

ولا يزال أليو ديانج محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، ولا يضغط للرحيل ولكن حلمه هو الاحتراف في أوروبا ولكن يتبقي وصول عرض مالي قوي للتفريط في اللاعب ولكن الاهلي لا يفكر في رحيله في يناير بل في نهاية الموسم.

 


وفتح النادي الأهلي الباب على رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، خلال الفترة المقبلة بعدما وصلت عروض مغرية للنادي.

 

ويمتلك اللاعب عدة عروض خارجية، إلا أن النادي الأهلي ينتظر الوصول لأعلي سعر حتى يتم خروجه، حيث يحدد المارد الأحمر، مبلغ 8 ملايين دولار من أجل رحيله.

 

من ناحية بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، البحث بشكل سريع عن بديل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يوجه تحذير ناري إلى لاعبي الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب خوفًا من الهزيمة

وكان النادي الأهلي، دخل في مفاوضات جادة مع نادي كايزر شيفز الجنوب أفريقي، من أجل الحصول على خدمات نجابولو بلوم لاعب وسط الفريق بالميركاتو الشتوي.

 

وجاء التفاوض مع نجابولو بناءً على توصية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الذي يرى أن قدراته مناسبة للقلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن يبدأ أمير توفيق مدير التعاقدات، في مخاطبة وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة، من أجل معرفة متطلباته للتنازل عن لاعبه.

 

وكان أليو ديانج قريب من الانتقال إلى صفوف جالاطا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، قبل أن تتوقف المفاوضات ويستمر داخل التتش.

 

وكان الفريق التركي تقدم بعرض لضمه من الأهلي مقابل 5.5 مليون يورو وهو ما قوبل بالرفض من الإدارة الحمراء وفقًا لما جاء في عدة تقارير مختلفة.

 

وتمسك النادي الأهلي وقتها بالحصول على مبلغ 8 ملايين دولار من أجل رحيل اللاعب، وهو ما فشل النادي التركي في توفير المطالب المادية المطلوبة.

 

وأبدى ديانج التزامه بقرار النادي الأهلي تجاه احترافه وتأجيل تلك الخطوة، معلنًا التزامه مع الفريق خلال المباريات وعدم تفكيره في الأمر.

 

ويسعى الأهلي لتعزيز خط الوسط حال رحيل ديانج، من أجل مواصلة المنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها في الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

موسيماني يفاجئ لاعب الأهلي برسالة غير متوقعة عقب مواجهة سموحة

فاجئ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجم الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *