الثلاثاء , 24 مايو 2022

عرض كبير لضم الشناوي وموقف الخطيب والحزم يطلب لاعب الاهلي.. وتحديد أول الراحلين وتوقيع 3 عقود

اتضحت الصورة بشكل كبير، بشأن العديد من الملفات الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، في الوقت الحالي، وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عبر قناته على برنامجه على اليوتيوب بعض الأمور الهامة في ملف العروض الخارجية للحصول على خدمات بعض العناصر في القلعة الحمراء.

-ملف جونيور أجاي

قال “موقف النيجيري أصبح في خطر كبير وذلك في ظل تراجع مستواه الفني مع القلعة الحمراء بشكل كبير”.

وأضاف “الأهلي يبحث في الوقت الحالي عن تسويق المحترف النيجيري وبيعه، خاصة في ظل تراجع مستواه الفني والبدني بشكل واضح”.

-محمد الشناوي

قال “حارس مرمى النادي الأهلي يمتلك بالفعل العديد من العروض الخارجية في الوقت الحالي، ولا يزال هناك رغبة قوية من جانب إدارة النصر السعودي في الحصول على خدمات محمد الشناوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “رغم قوة العروض المقدمة للتعاقد مع محمد الشناوي ولكن سبق لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب الاتفاق مع الحارس على خطوة البقاء وصرف النظر عن جميع العروض المقدمة لضمه، وذلك باعتباره من الأسماء الهامة والأساسية في صفوف الفريق”.

-حسين الشحات والعروض الخليجية

قال “جناح القلعة الحمراء تلقى بعض العروض من أندية خليجية مثل الحزم السعودي، ولكن جاءت هذه العروض في وقت يؤدي خلاله اللاعب بشكل مميز في المباريات ولذلك سيكون من الصعب رحيله عن الفريق”.

وكان حسين الشحات قد لعب بالقميص الأحمر 35 لقاء وتمكن من تسجيل 9 أهداف، كما تمكن من صناعة 9 أهداف.

-التجديد للثلاثي

قال الناقد الرياضي خالد الإتربي “الساعات المقبلة سوف تشهد تجديد عقد بعض النجوم داخل صفوف الفريق وتحديدا الثلاثي عمرو السولية لاعب الوسط وعلي معلول الظهير الأيسر، وصلاح محسن مهاجم الفريق”.

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق أسوان على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس وذلك بنتيجة 3/1 وسجل أهداف المارد الأحمر خلال اللقاء كلا من محمود كهربا، ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف، واقترب النادي الأهلي بشكل كبير من انتزاع الصدارة من الغريم التقليدي نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …

تعليق واحد

  1. إزاى مجدى قفشه اللى أحرز الهدف الثالث فى أسوان أمال بواليا راح فين ينفع كده يبقى الموقع خاص بالأهلى ويغلط الغلط ده