الإثنين , 17 يناير 2022
أخبار عاجلة

عرض مدهش بمليون دولار لاستعارة لاعب الاهلي.. وصفقة محلية جديدة تقترب وحقيقة رحيل هاني

ينتظر جهاز الكرة في النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل سعي الإدارة الحمراء لضم أهم وأقوى الصفقات وبحث العروض المقدمة للحصول على خدمات بعض اللاعبين في نهاية الموسم.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عبر برنامجه على يوتيوب صوت أهلاوي، عن العديد من التفاصيل والأمور الهامة داخل  القلعة الحمراء.

-عرض كبير للتعاقد مع والتر بواليا في انتقالات الصيف

قال “فريق أبها السعودي يواصل إغراء الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي، على التواجد ضمن صفوفه في الفترة المقبلة”.

وأضاف “أبها السعودي قرر زيادة قيمة عرضه لضم والتر بواليا للمرة الثالثة، حيث كان العرض الأول بقيمة 750 ألف دولار في الموسم، قبل أن يقرر زيادة العرض إلى 850 ألف دولار، ثم قرر الفريق السعودي زيادة العرض إلى مليون دولار لضم والتر بواليا”.

وتابع “الفريق السعودي عرض على الأهلي ضم اللاعب مقابل 500 ألف دولار، وهناك موافقة من جانب القلعة الحمراء على بيع اللاعب حال زيادة القمية المالية المقدمة وإقناع والتر بواليا بخطوة الرحيل”.

وزاد “والتر بواليا حتى هذه اللحظة ينتظر وصول عرضا من الدوري الإماراتي لضمه، كما يفكر في انتظار عرض أوروبي للتعاقد  معه، وهناك  تعجب من جانب إدارة النادي الأهلي بسبب رفض والتر بواليا العرض السعودي رغم انه يحصل من الأهلي على 600 ألف دولار فقط”.

وواصل “الساعات المقبلة سوف يتضح خلالها مصير والتر بواليا من الانتقال إلى الفريق السعودي، أو حال وصول عرض خارجي آخر للحصول على خدماته من القلعة الحمراء”.

-الأهلي يقترب من صفقة محلية قوية

قال “رغم تعاقد النادي الأهلي مع الثلاثي لويس ميكسيوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد، ولكن هناك ايضا تحركات على قدم وساق من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك لبحث امكانية التعاقد مع صفقة محلية قوية في نهاية الموسم الحالي”.

وأضاف “الأهلي اقترب من حسم اتفاقه مع صفقة محلية جديدة في انتقالات الصيف، وسوف تتضح الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة”.

-هل طلب محمد هاني الرحيل؟

قال “تواصلت مع نادر شوقي وكيل أعمال محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي ومنتخب مصر، لكشف حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن امكانية رحيل محمد هاني عن القلعة الحمراء، أو طلبه توفير عروض للرحيل”.

وأضاف “محمد هاني لم يطلب خطوة الرحيل عن النادي الأهلي، وسوف يستمر ضمن صفوف الفريق بشكل طبيعي خلال الموسم الجديد، كما يثق اللاعب في عودته بكل قوة في الفترة المقبلة بعد أن تأثر مستواه خلال فترة العودة من الإصابة”.

 

شاهد أيضاً

شبانة يكشف أسباب رحيل مصطفى فتحي.. ومصدر يوضح اتفاق الأهلي المستقبلي معه

أعلن الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن سبب رحيل مصطفى فتحي لاعب الفريق الكروي …