fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

عرض من بوليفار لاستعارة برونو سافيو من الأهلي.. تابع التفاصيل

عرض نادي بوليفار البوليفي استعارة لاعبه السابق البرازيلي برونو سافيو لاعب وسط النادي الأهلي الذي خرج من الحسابات الرسمية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الخروج بأقل الخسائر من صفقة برونو سافيو، وذلك بعد عدم الحصول على صك الإجادة الفنية من قبل المدير الفني للنادي الأهلي، وعدم إشراك اللاعب في أي من المواجهات السابقة.

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لكولر.. الهدف الإفريقي الأهم يقترب من الأهلي بسرعة الصاروخ

وائل جمعة: أندية كثيرة حظها سيئ والأهلاوية محظوظين لهذه الأسباب.. واتمنى مواجهة هذا الفريق في النهائي

كولر يوضح سر التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. ويفاجئ المستبعدون

“ٌقرار رسمي”.. الكاف يفاجئ الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر

أول تعليق من الكاف عقب صعود الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الأسد في مكانه الطبيعي.. الأهلي يصعد لنهائي إفريقيا بعد إطاحة الترجي ذهاباً وإياباً

وقع مع الأهلي في وقت سابق| سر دخول صفقة “حسام البدري” حسابات مارسيل كولر

قرار بيتسو موسيماني التاريخي يفاجئ إدارة الزمالك ويثير الجدل

واعتمد كولر على سافيو في المباريات الأولى لانضمامه إلى القلعة الحمراء، ليتم خروج اللاعب من الحسابات الرسمية تماماً، وعدم الاعتماد عليه مرة أخرى، ويدخل اللاعب في دائرة كبيرة من التساؤل حول مصيره في الصفوف الحمراء.

وقال كولر عقب المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي التونسي، إن سافيو لم يحصل على التأقلم الكافي ليكون متواجداً في المباريات، وأنه عليه أن يثبت نفسه بشكل أفضل مما عليه حالياً حتى يحصل على الفرصة.

وكان بعض المسئولين في النادي الأهلي اقترحوا في فترة سابقة أن يحصل سافيو على بعض الوقت للمشاركة من أجل تسهيل تسويقه مرة أخرى، ولكن المدير الفني للقلعة الحمراء رفض الامتثال لمثل هذه الأمور.

ورفض كولر ألا يشارك اللاعب إلا بعد أن يكون جاهزاً للمشاركة بشكل نهائي مع الصفوف الحمراء، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى أن يضع المتميزين على رأس اللاعبين المقرر أن يشاركوا مع الفريق.

ووصل النادي الأهلي إلى مرحلة كبرى وقوية من الإجادة والتميز في عهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك على خلفية محاولته استقدام اللاعبين أصحاب الإجادة والتميز، والحفاظ على قوام الآخرين الذين يقدمون الأداء الجيد.

شاهد أيضاً

هل يجرؤ بيراميدز وممدوح “شو” على تكرار لقطة الزمالك مع الأهلي حال حصد الـ12؟

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة ضد فريق الترجي التونسي في موقعة الإياب في نهائي …