fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

عروض خارجية لنجم الزمالك تجبره على التمرد ورفض تمديد تعاقده

شهدت الفترة الأخيرة، توتر في العلاقات بين مسؤولو نادي الزمالك، ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وتمرده داخل الفريق الأبيض، وافتعال أزمات مع اللاعبين، لاسيما أن اللاعب يرغب في زيادة عقده مع الفريق الأبيض، بجانب العروض المقدمة له من قبل الأندية الخليجية خلال الفترة الأخيرة.

وأبدى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استياءه الشديد لما حدث معه خلال الفترة الأخيرة، حيث رفض مسؤولو القلعة البيضاء رفع عقد اللاعب مع الفريق الأبيض، لاسيما أن هناك العديد من العروض الخارجية المقدمة لدى اللاعب خلال الفترة الأخيرة بعد نجاحه في لفت نظر الجميع وتحقيق النجاحات مع الفريق الأبيض، والحصول على لقب الدوري وكأس مصر، بجانب انضمامه إلى المنتخب الوطني.

ووصل إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من العروض الخليجية خلال الفترة الأخيرة وبمقابل مادي قوي، حيث رفض اللاعب تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء وواصل التمرد داخل نادي الزمالك.

ورفض إمام عاشور عقد جلسة مع مسؤولو القلعة البيضاء، لاسيما أن اللاعب يماطل في التجديد، بجانب غيابه عن الجلسات والمواعيد التي يحدد مسؤولو الفريق الأبيض، حيث يرغب في زيادة تعاقده ومساواة بأحمد سيد زيزو.

ومن جانبه، حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

ويعاني محمد عبد الغني من إصابة عضلية منذ مباراة الزمالك الأخيرة امام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وقرر الجهاز الطبي بالزمالك منح محمد عبد الغني راحة من التدريبات الجماعية على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …