fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

عروض لضم بانون ولكن.. وموسيماني يعلن موقفه من إعارة الشحات وخطة الخطيب لمنع رحيل الشناوي

حالة من الترقب داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، للأنباء التي تتردد بين الحين والآخر بشأن تلقي بعض العناصر في الفريق لعروض خليجية للرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق العديد من الألقاب والبطولات الهامة في الفترة الماضية، وهو ما جعل الأضواء على نجوم القلعة الحمراء.

-ماذا عن المحترف المغربي بدر بانون؟

كشفت بعض المصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عن تلقى بدر بانون عروضا من بعض الأندية الخليجية، خلال الفترة الماضية.

وعلم “أهلي نيوز” أن بدر بانون، تلقى عروضا في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع النادي الأهلي، ولكن هناك استقرار داخل لجنة التخطيط في القلعة الحمراء غلى عدم التفريط في خدمات اللاعب في الفترة المقبلة في ظل دوره الكبير مع الفريق وصعوبة تعويضه.

في الوقت الذي أبلغ خلاله بدر بانون إدارة النادي الأهلي، برغبته  في البقاء مع القلعة الحمراء، وعدم التفكير في خطوة الرحيل عن النادي لرغبته في مواصلة حصد البطولات والألقاب مع الفريق في الفترة القادمة.

-حقيقة رحيل حسين الشحات عن القلعة الحمراء

هناك تمسك كبير من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، باستمرار حسين الشحات جناح الفريق خلال الفترة المقبلة، ورفض أي عرض خارجي للحصول على خدماته بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى بعض الأندية الخليجية.

وحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مصير حسين الشحات من خلال التمسك باستمراره مع النادي الأهلي في الموسم المقبل.

وأبغ جهاز الكرة بالنادي الأهلي حسين الشحات برفض أي قرار لرحيله على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في الفترة المقبلة، لثقة المدير الفني في امكانياته.

-خطة إدارة الأهلي لتحصين محمد الشناوي من العروض الخليجية

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي،  تعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بما يتناسب مع قيمة ومكانة الحارس مع القلعة الحمراء، خاصة في ظل ارتباط اسم الحارس بالانتقال إلى بعض الأندية الخليجية في الفترة الماضية.

وتنوي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعديل عقد الحارس الدولي، رغم أن عقده مستمر مع الفريق لمدة 5 سنوات قادمة، خاصة أن الإدارة ترى أن محمد الشناوي بات أحد أهم اللاعبين في تشكيل القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية.

وكان محمد الشناوي قد عبر عن حبه واخلاصه للقلعة الحمراء، وذلك بعد أن  رفض الكثير من الإغراءات في الفترة الماضية نظرا لدوره مع الفريق.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …