الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

عصام عبد الفتاح يتحدث عن ملامح حكم القمة.. وكريم شحاته يكشف خبر سار وآخر صادم داخل الزمالك

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن موقف طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تليفزيونية” لو لم يطلب الأهلي والزمالك حكام اجانب سيتم تعيين طاقم مصري ولن اسمح بتدخل الاندية في الاختيارات”.

وأضاف “سيكون هناك رفض تام لتدخل الأندية في اختيارات الحكام خلال الفترة المقبلة، وسيكون قرار تعيين أي حكم بناء على لجنة الحكام”.

وأكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم “أي مباراة في بطولة الدوري من الممكن إعادتها بشرط واحد، وهو لو أعترف حكم بخطأ في تقريره سيتم إعادة المباراة”.

تابع ايضا..

قبل الرحيل النهائي.. لاعب الاهلي يبهر الجميع بإمكانياته الفنية

 


-كريم حسن شحاته يكشف عن خبر سار وآخر صادم داخل الزمالك

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة أن هناك إتجاه داخل لجنة التسوية باللجنة الأولمبية لتجميد عقوبة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك التى أعلنها اتحاد الكرة.

وقال كريم حسن شحاته “بعد التواصل مع مصدر داخل مركز التسوية والتحكيم فأكد أنه حال عدم استدعاء اللاعب للاستماع لأقواله قبل إعلان العقوبة فيعد هذا مخالفا للائحة ومن ثم تلغى العقوبة وكان شيئا لم يكن وأوضح أنه تم تأجيل الجلسة التى كان مقرر لها أمس ليوم الأحد لتقديم الزمالك ما يفيد بعدم إستدعاء اللاعب”.

وأضاف “فيفا يرفض قيد ناشئي الزمالك بسبب قضية حسام اشرف كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة أن اتحاد الكرة تلقى مخاطبة رسمية من الاتحاد الدولى لكرة القدم يفيد بعدم استثناء ناشىء الزمالك من قرار منع القيد”.

وزاد “قرار منع القيد يسرى على جميع المراحل السنية حتى لو كان تعاقد الناشىء بصفة هاوى أو محترف”.

وفي نفس السياق، كشف بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر منع قيد اللاعبين الناشئين.

وتابع “الفيفا منع النادي من قيد الناشئين بسبب قضية حسام أشرف، وتوجهت لاتحاد الكرة المصري اليوم واجتمعت مع أحمد مجاهد وأخرج لي الخطاب من الفيفا والذي كشف فيه عن منع النادي من قيد اللاعبين الناشئين بسبب قضية حسام أشرف”.

وزاد “بالنسبة لحسام أشرف نفسه فلا مشكلة عليه ويمكن قيده بشكل طبيعي في قائمة الناشئين”.

 

 

شاهد أيضاً

رغم غيابه عن المشاركات.. موسيماني يُحذر إدارة الأهلي من رحيل لاعبه بالميركاتو الشتوي

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التفريط في …