الثلاثاء , 24 مايو 2022

عقب المباراة مباشرة.. الوداد المغربي يوجه 3 رسائل خبيثة وقاسية للنادي الأهلي

حقق نادي الوداد المغربي الفوز على نظيره بترواتليتكو الأنجولي ذهاباً وإياباً بنتيجة قوامها 4 أهداف مقابل هدفين، ليصعد إلى المباراة النهائية ويواجه بنسبة تقترب من 99% النادي الأهلي بعد عبور الأخير لمباراة وفاق سطيف الجزائري.

وفاز النادي الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة كبيرة للغاية على الفريق الجزائري قوامها أربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب ستاد السلام السبت الماضي.

وبعد وأثناء المباراة بين الوداد وبطل أنجولا، وجه الفريق المغربي عدد وافر من الرسائل الخبيثة والقاسية إلى النادي الأهلي، والتي تمثلت في 3 نقاط أساسية نسعى إلى إبرازها في السطور المقبلة.

النقطة الأولى، استطاع مخرج مباراة اللقاء أن يركز على الفرص الخاصة بفريق الوداد فقط دون الفريق الآخر، والتي قد يعود فيها “الفار” لإعطاء اللاعبين الآخرين كارت أصفر أو أحمر، في حين لم يركز على إعادة اللقطات الخاصة بخشونة لاعبي الوداد.

هذا الأمر يصب في صالح الفريق المغربي، حيث تعمد المخرج أن يحصل على الكادر من بعيد جداً في الأمور التي تقترب من أن تصب ضد الفريق المغربي وتكون من صالح بترواتليتكو الذي كان أفضل من الفريق المغربي.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يشعل أزمات كبرى بعد توقيعه الرسمي إلى صفوف الزمالك

النقطة الثانية والأهم، كان البطل فيها الحكم فيكتور جوميز الذي يعد أفضل حكام القارة الإفريقية، حيث تغاضى عن طرد لاعب في فريق الوداد بشكل مباشر، خوفاً من جماهير الوداد وهو المؤشر الثاني والأخطر أمام الأهلي.

ويتخوف النادي الأهلي من إسناد مهمة المباراة إلى الحكم بكاري جاساما، نظراً لأنه أقل الحكام، وأكثرهم أخطاء متعمدة لصالح أصحاب الأرض، ولا تعبر معه أية مباراة بسلام على الإطلاق.

وقام بإدارة مباراة النادي الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري الأثيوبي باملاك تسيمبا، وهو أفضل من جاساما الذي يقترب بنسبة كبيرة من إدارة المباراة، وقد تسفر قراراته عن أمور يندى لها الجبين.

وتعاني القارة الإفريقية من الفساد والاضطراب والمحسوبية والمجاملة في كل الاتجاهات الخاصة بتنظيم المباريات وغيرها من الأمور الإدارية التي كان سبباً رئيسياً في كشفها عمرو مراد فهمي الذي رحل عن عمر يناهز الـ37 عاماً منذ عامين.

النقطة الثالثة والهامة، هي أن فريق الوداد المغربي أقل من النادي الأهلي، ما يعكس ضرورة أن يكون الفريق الأحمر على قدر كبير من القوة والإجادة في كل أنحاء الملعب وأن يقوم بسحق الخصم بكل قوة واللعب بشكل هجومي دون النظر إلى عامل الأرض والجماهير أو التحكيم.

https://www.facebook.com/Farag.figo/

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …