fbpx
الخميس , 5 أكتوبر 2023

عقب تخطي مصر للكاميرون.. أول قرار تاريخي في الاهلي قبل لقاء مونتيري

استطاع منتخب مصر حسم التأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالتغلب على الكاميرون بنتيجة 3/1 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي على مدار 120 دقيقة.

 



وشهدت المواجهة خروج اللقاء في الوقتين الأصلي والإضافي دون أهداف ، ولجأ المنتخبان لضربات الترجيح، وسجل لمنتخب مصر، أحمد سيد زيزو ومحمد عبد المنعم ومهند لاشين، بينما سجل للكاميرون، فينسنت أبو بكر، وأضاع موكودو وسيلكي وكلينتون.

 


ويلعب منتخب مصر ضد السنغال، الأحد المقبل، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد تغلب الآخير على بوركينا فاسو بنتيجة 3/1.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد قرر الرضوخ أمام الأمر الواقع وعدم التحرك لطلب استدعاء أي لاعب من العناصر الدولية وذلك بعد وصول الفراعنة إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 

 

شاهد ايضا..

«باظت ولكن».. ضربة محبطة لإدارة الأهلي بالاجبار وخسارة أكثر من 75 مليون جنيه

 


واستجاب بيتسو موسيماني المدير الفني لرغبة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، بمنح الفرصة كاملة للجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش بالاعتماد على عناصر النادي الأهلي وعدم طلب استدعاء أي لاعب.

 


وينتظر النادي الأهلي مواجهة هامة وصعبة في ضربة البداية بمونديال كأس العالم أمام مونتيري المكسيكي وذلكط يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

 


ويضم منتخب مصر من النادي الأهلي محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم ومحمد شريف، في حين تعرض أكرم توفيق لقطع في الرباط الصليبي.

 

 


ويعاني النادي الأهلي من أزمات كثيرة في ظل إصابة عمار حمدي بقطع في الرباط الصليبي، كما تعرض بيرسي تاو للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

 

 


وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على العناصر الحالية في القائمة وصرف النظر عن فكرة ضم أي لاعب من القلعة الحمراء للمشاركة في مونديال الأندية.

 


وكان حسام غالي عضو مجلس الإدارة قد طلب من اللاعبين بذل أقصى ما لديهم من جهد في المواجهات القادمة وتحدي الصعاب بالفوز خلال اللقاء الأول.

 

 


ويحلم النادي الأهلي بتحدي الصعاب بتخطي موقعة مونتيري المكسيكي والتأهل للدور نصف النهائي ومواجهة فريق بالميراس البرازيلي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

خالد الغندور يستفز الأهلي عقب الفوز بثلاثية على إنبي.. ومحمد شبانة يختار نجم المواجهة

أطلق الإعلامي الغندور نجم الزمالك السابق، بعض التصريحات المثيرة وذلك بعد فوز النادي الأهلي على …