fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. خماسي جديد يقتحم قائمة الراحلين في الأهلي

بدأت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، التحضير بشكل قوي للموسم الجديد وتحديدا بعد الضربة الموجعة التي تعرض لها الفريق الأحمر بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتطالب بشدة لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، بضرورة تجديد الدماء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والاكتفاء بمسيرة بعض النجوم.


-ماذا يدور في ملف قائمة الراحلين عن النادي الأهلي؟

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن قائمة الراحلين بها بعض الأسماء الكبيرة والتي أصبحت لا تؤدي بالشكل الفني المطلوب خلال الفترة الماضية.


وعلى رأس الأسماء التي دخلت قائمة الراحلين محمد هاني في ظل التراجع الكبير في مستواه الفني بالقميص الأحمر، وتسببه بشكل قوي في لقطة الهدف الثاني الذي سجله فريق الوداد وقتل به المواجهة النهائية.


ودخل ضمن القائمة في الساعات الماضية أيمن أشرف مدافع الفريق والظهير الأيسر، في ظل الأخطاء التي يرتكبها في الفترة الآخيرة بالإضافة إلى الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها.

يتم التصفح الآن..

لأول مرة.. شوبير يوجه انتقاداً قويا إلى الخطيب [فقدت قوتك]

الأهلي يفتح باب المفاوضات مع عملاق إفريقيا والتفاوض حول المقابل المادي

أخبار الأهلي.. «هل طلب تركي آل الشيخ استهداف صفقات من القلعة الحمراء لتدعيم ألميريا الإسباني؟»

ثالث الأسماء الغير متوقعة هو المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، والذي تأثر بشكل واضح بالتقدم في السن بالتزامن مع توالي المباريات مع الأهلي ومنتخب تونس.

ولا تمانع بعض الأصوات في لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، خطوة بيع علي معلول وذلك حال وصول عرض خليجي مناسب في الفترة المقبلة من الناحية المالية.

رابع الأسماء المفاجأة والغير متوقعة وهواستقرار لجنة التخطيط على إعارة حسام  حسن مهاجم الفريق وذلك بعد وصول العلاقة بينه وبين المدير الفني بيتسو موسيماني إلى طريق مسدود في الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع تحرك جهاز الكرة لبحث امكانية التعاقد مع مهاجم سوبر.

ويبحث النادي الأهلي العروض المقدمة إلى حسام حسن من أندية سيراميكا كليوباترا وفيوتشر إف سي والاتحاد السكندري ، وذلك من أجل بحث امكانية إعارته في الموسم المقبل.

خامس الأسماء التي يبحث الفريق الأحمر خروجها على سبيل الإعارة حسين الشحات جناح الفريق الأحمر، في ظل عدم ثبات مستواه مع الفريق الأحمر.

وهناك عدم اتفاق داخل القلعة الحمراء على خطوة تجديد عقد حسين الشحات الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …