fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عقب خسارة نهائي دوري الأبطال.. ضربة إماراتية إلى الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة من الدوري الإماراتي وذلك بعد ساعات من خسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا.

 

 



وكان فريق الوداد المغربي قد تمكن من حصد لقب النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على النادي الأهلي بهدفين نظيفين على مركب محمد الخامس.

 

 

 

 


-ضربة إماراتية إلى الأهلي

 

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المحترف المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، قد تلقى عرضا من أحد الأندية الإماراتية بعد تأكد رحيله عن صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

 

شاهد ايضا..

 

 

 

عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. خماسي جديد يقتحم قائمة الراحلين في الأهلي

 

 

 

 

بعد لدغة الوداد.. الأهلي يتوعد القارة الأفريقية بـ6 قرارات مشتعلة والخطيب يراهن على الغير متوقع

 

 

 

 

وهناك اهتمام قوي من جانب أحد الأندية الإماراتية بخطوة التعاقد مع بن شرقي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد أن رفض بن شرقي خطوة الانتقال إلى أحد الأندية الفرنسية وذلك بسبب ضعف المقابل المالي المعروض.

 

 

 


ويأتي العرض الإماراتي المقدم إلى أشرف بن شرقي، وذلك بعد أيام من وجود اتفاق قوي بين نجم الزمالك، مع أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف القلعة الحمراء لبحث امكانية ضمه إلى صفوف نادي القرن في القارة الأفريقية.

 

 

 

 

 


وحدث اتفاق مبدئي بين أمير توفيق وأشرف بن شرقي، على الانتقال لمدة 3 سنوات، وذلك مقابل الحصول على مليون و600 ألف دولار في الموسم الواحد.

 

 

 

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، حدوث استفسار من جانب النادي الأهلي، للمحترف المغربي أشرف بن شرقي بشأن موقفه من العرض الإماراتي المقدم للحصول على خدماته في الفترة المقبلة، خاصة أن هناك أصوات داخل القلعة الحمراء  تطالب بضمه.

 

 

 

 


أشرف بن شرقي يعتبر من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها البرتغالي جاسفالدو فيريرا في صفوف نادي الزمالك بالوقت الحالي على الرغم من اقتراب اللاعب من خطوة الرحيل في ظل عدم رغبته في التجديد.

 

 

 

ويبحث النادي الأهلي عن ضم صفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم الفريق الأحمر للمنافسة على البطولات المحلية والأفريقية، وتحديدا بعد خسارة النسخة الآخيرة في البطولة الأفريقية أمام فريق الوداد المغربي بعد تأثر المارد الأحمر بالأجواء التي شهدتها اللقاء واستفادة المنافس من الملعب والجماهير.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …

تعليق واحد

  1. المشكله أنه بيألف وبصدق نفسه