الإثنين , 27 يونيو 2022

عقب رباعية ايسترن كومباني.. 5 أمور تلفت انتباه المدير الفني الجديد للأهلي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق ايسترن كومباني في مسابقة الدوري الممتاز بنتيجة 4/1، ليحصل الفريق الأحمر على جرعة كبيرة من الثقة والحماس قبل لقاء القمة أمام نادي الزمالك يوم الأحد المقبل.

ويفضل النادي الأهلي ساعات قليلة للغاية عن خطوة الإعلان الرسمي عن اسم المدير الفني الجديد للقلعة  الحمراء والذي من المقرر أن يتواجد بالقاهرة في الساعات الماضية لمشاهدة لقاء القمة من المدرجات حسب ما كشفت مصادر في صفوف النادي الأهلي.


ويبقى هناك 5 بارزة أمام المدير الفني الجديد المنتظر للنادي الأهلي:


-طريقة 4/2/3/1

يعتمد النادي الأهلي على طريقة 4/2/3/1 وهي الطريقة التي كانت تميز الفريق الأحمر في السنوات الماضية، ولكن التعديل المستمر في أوقات سابقة بالأسلوب والخطة كان يتسبب في التأثير على أداء الفريق واللاعبين.

-أخطاء الدفاع

هناك بعض الأخطاء التي ظهرت بشكل واضح في صفوف النادي الأهلي، وتحتاج إلى علاج بعض القرارات من حيث التمركز والرقابة خاصة أن أحمد أمين أوفا هدد مرمى مصطفى شوبير في أكثر من فرصة، كما سجل فراس بن عفية هدف ايسترن الوحيد.


-رأس الحربة الأساسي لا يسجل

محمد شريف مهاجم النادي الأهلي الأساسي لا يسجل الأهداف تحت قيادة سامي قمصان للمباراة الثانية على التوالي، حيث لعب مواجهة المصري بالسلوم في كأس مصر ولم يسجل وشارك في مواجهة ايسترن كومباني ولم يسجل.


-حماس وإصرار لإظهار قمصان بشكل جيد

هناك حالة من الإصرار والحماس والروح من جانب لاعبي النادي الأهلي، وذلك بحثا عن اظهار المدير الفني المؤقت سامي قمصان بشكل قوي واثبات دوره وتأثيره القوي على الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

-نجم الأهلي يخطف الأنظار

يعتبر أحمد حمدي عبد القادر من أبرز العناصر التي ظهرت بشكل جيد تحت قيادة المدير الفني المؤقت حيث سجل هدف الفوز في مرمى المصري بالسلوم، قبل أن يسجل الهدف الثالث في مرمى ايسترن كومباني.

-القوة الضاربة تزيد قوة الأهلي

يستعيد النادي الأهلي العديد من العناصر الهامة في صفوف الفريق الأحمر مثل حمدي فتحي ومحمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة.

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …